عدن (عدن الغد) خاص:

وجه أهالي حي زايد والأمن السياسي في الممدارة بمديرية الشيخ عثمان رسالة شكر وعرفان وتقدير لمدير عام مؤسسة كهرباء العاصمة عدن المهندس سالم الوليدي وذلك على تعاونه وتجاوبه بصرف محول كهربائي جديد سعة (1000) للحي ، نظرا لعدم تحمل المحول القديم نتيجة التوسع.

وقال رئيس اللجان المجتمعية في الحي العميد حسين سالم الحالمي أنه تم صباح اليوم الأثنين انزال محول سعة 1000 مع المفتاح للحي ، وسيتم تركيبه خلال اليومين القادمين مما سيسهم في استقرار خدمة الكهرباء وانتهاء معاناة الأهالي من ضعف وانقطاع التيار.

وتقدم الحالمي بالشكر نيابة عن اللجان المجتمعية وأهالي الحي الى المهندس سالم الوليدي مدير عام مؤسسة الكهرباء م / عدن ، مثمنا المسؤولية الذي يتحلى بها الذي منذ ان مسك زمام مؤسسة كهرباء عدن حتى أحدث بها نقلة نوعية وحولها إلى خلية نحل تعمل ليل نهار في خدمة الناس وتخفيف المعاناة ، على الرغم من الظروف القاسية وشحة الإمكانيات ، إلا أن المؤسسة يتطور أداءها يوم عن الآخر مسجلة حضورها وبقوة إلى جانب المواطن الغلبان.

وأشار الحالمي الى ان استجابة الوليدي وتعاونه وتفاعله مع المواطنين وتيسير معاملاتهم وإجراءاتهم ، تمثل انعكاسا للتحلي بروح المسئولية  ، مؤكدا ان التعاون الذي يتحلون به سيظل محل تقدير من قبل المواطنين.

كما وتقدم الحالمي بالشكر نيابة عن أهالي الحي للمهندس عبدالله الشعبي مدير المنطقة الثانية ، والمهندس طارق هشام نائب مدير المنطقة الثانية والمهندس أكرم محمود مدير التوزيع وطاقم العمل الميداني بقيادة المهندس بدر أحمد سعيد وذلك على تعاونهم وتفاعلهم مع لجنة كهرباء الحي وتسهيل إجراءات صرف المحول وتقديم كل مايلزم.

كما وعبر الحالمي عن شكره وتقديره بإسمه ونيابة عن اللجان المجتمعية وأهالي الحي للجنة كهرباء الحي ممثلة بالرائد عبدالكريم سعد والصحفي سامح جواس وذلك لجهودهم التي بذلوها طوال الفترة الماضية في متابعة إجراءات صرف المحول والتي تكللت بالنجاح والإنجاز الذي سيسهم في إنهاء معاناة أهالي الحي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: أهالی الحی

إقرأ أيضاً:

قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف

عقب أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة أمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024م توجه قيادات وأئمة وزارة الأوقاف والعاملون بها بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الغالية وتعيين الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري وزيرًا للأوقاف ، متمنين لسيادته كل التوفيق والسداد ، وأن يعينه الله (عز وجل) على ما أقامه فيه ، وأن ينفع به البلاد والعباد.

مقالات مشابهة

  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • حي الزيتون.. قلعة حصينة تحولت لـ"كابوس" تؤرق بمقاومتها الاحتلال 
  • مسلحون يحاولون اختطاف مدير مشروع سد حسان بمحافظة أبين ويحرقون سيارته
  • صاحب سيرة ذاتية بمهارات خارجية.. من هو كريم بدوي وزير البترول الجديد؟
  • فيروس عملاق قد يحمي البشرية من الغرق بسبب تغير المناخ.. العلماء في حيرة
  • لماذا أحدث قرار الإفراج عن مدير مجمع الشفاء جدلا واسعا داخل إسرائيل؟
  • كيف استقبل أهالي غزة مدير مجمع الشفاء بعد الإفراج عنه؟.. دموع وأحضان
  • شركة كهرباء السودان توضح العطل الذي اصاب المحولات الرئيسية ببورتسودان
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد