أثنى هاني عبد السميع، أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، على توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤسسة حياة كريمة بتقديم الدعم والمساعدة للمواطن عرفة هاشم وتوفير سكن كريم له ولأسرته وتقديم الدعم اللازم له، مؤكدًا أن الرئيس السيسي دائمًا ما يكون بالقرب من المواطنين ويشعر بنبض الشارع المصري ويسعى جاهدًا لتحسين أوضاع المواطنين فضلًا أنه يضع محدودي الدخل على رأس أولوياته.

وقال ”عبد السميع“ في بيان اليوم الإثنين، إن توجيه الرئيس بتقديم الدعم والمساعدة للمواطن عرفة هاشم يُعد استمرارًا لحرص الزعيم الشعبي عبد الفتاح السيسي على تحقيق حياة كريمة للمواطنين، موضحًا أن هدف الرئيس السيسي دائمًا هو تحقيق العدالة الاجتماعية ودعم كافة الفئات المجتمعية، فضلًا أن الرئيس السيسي يؤكد دائمًا بالفعل والقول أن لديه معرفة وإدراك بشأن ما يؤرق المصريين.

وأضاف أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، أن إطلاق مبادرة حياة كريمة أو مبادرة تكافل وكرامة، تهدف جميعها إلى الارتقاء بمستوى المعيشة وتوفير حياة آدمية، وكل هذه المبادرات تأتي ضمن ملف حقوق الإنسان الذي أسس فيه الرئيس السيسي سُبلًا كثيرة لحماية جميع الفئات من محدودي ومتوسطي الدخل التي عانت بسبب إجراءات الإصلاح الاقتصادي وما تلاها من زيادة تكلفة المعيشة.

وأكد هاني عبد السميع أن الرئيس السيسي دائمًا وأبدًا ما يتنصر وينحاز لمحدودي ومتوسطي الدخل، كما أنه رئيس يعمل من أجل مصر وشعبها العظيم، ويشعر بكافة فئات وطوائف الشعب المصري، ويحرص على تخفيف آلامهم ويوجه بسد احتياجاتهم ودعمهم سواء معنويًا أو ماديًا.

ووجه أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر التحية والتقدير إلى الرئيس السيسي؛ لانحيازه الدائم للمصريين في الوقت الذي تتقشف فيه الدول الأخرى؛ نظرًا للأزمات الاقتصادية المتتالية ونقس سلاسل الإمداد وارتفاع نسب التضخم، مؤكدًا أن مثل هذه القرارات والتوجيهات تُعد هدية الرئيس للمواطن البسيط وتؤكد أن القائد ليس ببعيد عن رعيته ويعلم جيدًا ما يدور على أرض الوطن الذي يقود سفينته بكل كفاءة واقتدار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئیس السیسی دائم ا

إقرأ أيضاً:

انحسار موجة صعود الذهب مع تحول التركيز صوب البيانات الاقتصادية الأمريكية

تراجع الذهب اليوم الأربعاء، لتتوقف موجة صعوده بعد ارتفاعه في الجلسة السابقة على خلفية تصاعد حدة الصراع في منطقة الشرق الأوسط، في حين يترقب المتعاملون مزيدا من المؤشرات على مسار أسعار الفائدة الأمريكية.

 

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.5% إلى 2650.89 دولار للأونصة خلال التعاملات، بعدما صعد أكثر من 1% أمس الثلاثاء في أعقاب شن إيران هجمات صاروخية على إسرائيل.

وانخفضت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.7% إلى 2672 دولارا.

وكان ارتفاع الدولار من العوامل التي نالت من ارتفاع المعدن الأصفر، إذ إنه من الملاذات الآمنة شأنه شأن الذهب.

وقال كارلو ألبرتو دي كاسا محلل الأسواق لدى كينسيز موني: "يتعرض الذهب لبعض الضغوط في الأجل القريب بسبب صعود الدولار، لكن الأوضاع لا تزال مواتية للذهب بقوة".

وما زال الذهب غير بعيد عن المستويات المرتفعة التي سجلها في الآونة الأخيرة على خلفية المخاوف من مزيد اشتعال الأوضاع في الشرق الأوسط، بما في ذلك الرد الانتقامي من جانب إسرائيل.

وكان ارتفاع الذهب 28% منذ بداية العام مدفوعا بعوامل منها تيسير السياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، ما يعزز الإقبال نسبيا على الذهب الذي لا يدر عائدا.

وبالنسبة إلى المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.1% إلى 31.44 دولار.

وقال بنك ساكسو في مذكرة: "بدعم من استقرار قطاع المعادن الصناعية، قد يكون أداء الفضة أفضل مقارنة بالذهب، خاصة بالنظر إلى كونها أرخص نسبيا، وهو ما قد يجعلها تتجه صوب مستوى 40 دولارا العام المقبل".

وصعد البلاتين 0.8% إلى 993.87 دولار، وزاد البلاديوم 1.2% إلى 1006.51 دولار.

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • عفيفي: مبادرة «حياة كريمة» تدعم الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • الحوثيون يبثون مشاهد هجومهم على سفينة بريطانية بالبحر الأحمر
  • الحكومة: المليشيات استهدف 11 ناقلة نفطية وكيماوية بالبحر الأحمر دون اكتراث لتأثير ذلك على مخزونات الصيد اليمني
  • الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي
  • 7 محظورات تجنبها عند زيارة المحميات الطبيعية بالبحر الأحمر
  • انحسار موجة صعود الذهب مع تحول التركيز صوب البيانات الاقتصادية الأمريكية
  • عاجل - الرئيس السيسي يبحث مع قائد قوات الدفاع الشعبية الأوغندية الأوضاع الإقليمية والقارية
  • عهد جديد لأسعار مواد البناء في مصر: انخفاضات ملحوظة تؤشر لتحسن الأوضاع الاقتصادية