أعرب المواطن عرفة هاشم عن سعادته بعد الاستجابة لمطالبه وتحقيق حلمه بالحصول على تاكسي وشقة، قائلا إن «مؤسسة حياة كريمة تواصلت معي أمس من أجل إجراء مقابلة، ولم أكن أتوقع تحقيق حلمي بالحصول على سيارة تاكسي وسكن، والمفاجأة كانت جميلة جدا، ولم أكن أتوقعها، وبشكر الرئيس السيسي على دعمه وعلى ما قدمه لي ولأولادي، وبشكر مؤسسة حية كريمة على تعاملها وتواصلها معي».

دعم الرئيس للمواطنين

وأضاف هاشم، لـ«الوطن»، أن السيارة والسكن آمل أن يحلا الأزمة، وأتمنى أن تكون مساعدة خير، وأشكر الرئيس السيسي على استجابته لي ولأسرتي، وكل شخص ساهم في وصول السكن والسيارة لي ولأولادي، بالإضافة إلى كل ما قام به الأطباء في المستشفى واهتمامهم بالكشف على الأولاد، مضيفا أن هذه المفاجأة جميلة وسوف تساهم في تخفيف الأعباء عنى وعن أسرتي.

وكانت أعلنت مؤسسة حياة كريمة تقديم الدعم للمواطن عرفة هاشم، الذي حقق الرئيس حلمه وحصل على سيارة «تاكسي» وسكن له ولأولاده، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي. 

جولات الرئيس السيسي

وكان الرئيس السيسي قد التقى مع الشاب هاشم أثناء إحدى جولاته  في محافظة القاهرة، وكان المواطن عرفة هاشم يعاني من عدم وجود مصدر رزق دائم، كما أن لديه الكثير من الصعوبات في معيشته ومحل سكنه، وجاء ذلك ضمن جولات الرئيس في مختلف محافظات الجمهورية، وتوجيه المؤسسة حياة كريمة في إطار دورها الإنساني والمجتمعي تجاه المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وحرصها الدائم على توفير كل سبل الحياة الكريمة والسكن الكريم والوقوف بجانب المواطنين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة لكل مواطن في كل أنحاء الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة السيسي الرئيس السيسي مؤسسة حياة كريمة الرئیس السیسی حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أبرز مشاريع «حياة كريمة» بقرى الجيزة.. تنفيذ 11 مجمعًا خدميًا جديدًا

توسعت مشروعات التطوير والتنمية في إطار مبادرة «حياة كريمة» إلى قرى مركزي الصف وأطفيح في محافظة الجيزة، حيث تم تحسين جميع قطاعات البنية التحتية والخدمات الأساسية مثل الإسكان، الصحة، التعليم، والنقل، وذلك بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين ظروفهم المعيشية.

مشاريع إسكان وتأمين مياه شرب 

في هذا السياق، تنوعت مشروعات «حياة كريمة» في محافظة الجيزة بين إنشاء عمارات سكنية، ووحدات اجتماعية، ومجمعات حكومية تضم نقاط إسعاف ووحدات صحية ومدارس ومراكز تنمية أسرة، بالإضافة إلى تأمين مياه الشرب وصرف الصحي، وتوفير بنية تحتية للاتصالات ومراكز شباب ومكاتب بريد وشرطة، وأيضًا إعادة تأهيل وتبطين ترع ورصف الطرق الرئيسية والداخلية وإقامة أسواق ومواقف سرفيس.

يأتي ذلك في إطار تخفيف العبء عن المواطنين وتسهيل حياتهم اليومية، من خلال توفير مجمعات خدمية تجمع كافة الخدمات تحت سقف واحد، مع التركيز على التشطيبات العالية الجودة واستخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

مجمعات خدمية بقرى حياة كريمة 

ومن أبرز المشروعات التي قامت حياة كريمة بإنشائها في محافظة الجيزة، هي 11 مجمعًا للخدمات الحكومية، حيث يوفر كل مجمع خدمات متكاملة تشمل السجل المدني والشهر العقاري والتموين والبريد والوحدة المحلية والتضامن الاجتماعي، ويتميز بتوفير مراكز تكنولوجية متطورة وفرق عمل مؤهلة.

أبرزت الأهمية الكبيرة لهذه المجمعات الخدمية بالقرى التي تمت بها الاستثمارات، حيث كانت تلك المناطق تعاني لسنوات طويلة من نقص الخدمات الحكومية، مما دفع الأهالي لقطع مسافات طويلة للوصول إلى المرافق الحكومية في المدن، ما يزيد من العبء على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى إضاعة الوقت والجهد.

مقالات مشابهة

  • ماذا يطلب أهالي الصعيد من الحكومة الجديدة؟.. مواطنون يكشفون عن أحلامهم
  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» بقرى الجيزة.. تنفيذ 11 مجمعًا خدميًا جديدًا
  • في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب واشنطن عليه
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه