قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن كان معها على الهواء في الجزء الأول من حلقة أمس سامويل وربيرج المتحدث الإقليمي لوزارة الخارجية الأمريكية، في هذا الإطار كان ضيفها منذ شهر تقريبا، وكان الحديث بينهما به أخذ ورد وتفاصيل أخرى، ولم يكن بالنسبة له في إطار من الرضا كاملاً عن الحوار.

وأضافت "الخلالي"، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، أنه بالأمس، بشكل أو بآخر، كان موجود المتحدث نفسه على الهواء، في مكالمة لم تتجاوز دقائق قليلة للغاية وكان بها عدم اتساق في وجهات النظر بخصوص ما طرحه وآليات معينة في هذا الطرح.

وأشارت إلى أن المتحدث أغلق الهاتف وقال إنه مضطر لإنهاء المكالمة، لافتة أن هذا حق الخارجية الأمريكية في استكمال أو إنهاء المكالمة.

ولفتت أنه مع انتهاء الفقرة الأولى من الحلقة، والدخول في الفقرة الثانية ومع انتهاء البث، حذفت الشركة المالكة لفيس بوك "ميتا" البث التلفزيوني لبرنامج "في المساء مع قصواء" من على منصاتها الإلكترونية خاصة في فيسبوك.

وأفادت بأن المعدين في برنامجها تساءلوا عن سبب حدوث حذف لأول مرة للبث التلفزيوني المباشر الموجود على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر فيس بوك بشكل تام، نظرا لندوره حدوث ذلك.

ميتا من حذفت البث

وأوضحت أنه تبين أن "ميتا" هي من حذفت البث لعدم تقبلها ما حدث في الحوار مع الضيف الأمريكي ، وأن ذلك انتهاك المعايير بل وتهدد بأنه إذا استمر بث البرنامج على وسائل التواصل قد تتعرض صفحة قناة "CBC" للإغلاق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قصواء الخلالي سامويل وربيرج وزارة الخارجية الأمريكية فيس بوك ميتا

إقرأ أيضاً:

حقيقة تدشين الكهرباء صفحة على فيسبوك تطلب وظائف جديدة

كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه لا صحة على الإطلاق لتدشين الوزارة أو أي من الجهات التابعة لها صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحمل مسمى وظائف كهرباء مصر، وتحمل اللوجو الجديد الخاص بالوزارة والشركة القابضة لكهرباء مصر.

ونوه المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، بأنه جار التعامل بكل قانونية وشرعية مع الكيانات الوهمية التي تدعي علاقاتها بالوزارة أو أي من الجهات التابعة لها، مشيرًا إلى أن الإعلان عن شغل وظائف جديدة يكون عبر النشر في الصحف والموقع الإلكتروني التابع للوزارة، وكذلك الصفحة الرسمية للشركة القابضة لكهرباء مصر، كما حدث في آخر مسابقة، وكذلك أيضاً بالنسبة إلى الشركة المصرية لنقل الكهرباء أيضًا.

يُذكر أن تداول بعض المواطنين صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحمل اسم وظائف كهرباء مصر، تقوم بالإعلان عن شغل وظائف مختلفة، وهذا ما ثبت عدم صحته على الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بترويج الدجل على فيسبوك
  • تجازت ثروته 200 مليار دولار.. مؤسس فيسبوك  يصنف رابع أغنى رجل في العالم
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • شركة X تمتثل لأوامر القضاء في البرازيل وتطلب رفع الحظر عن منصتها
  • «فيسبوك» يصنف الدعم السريع «منظمة خطرة»
  • ???? عاجل: فيسبوك يحظر البحث عن الدعم السريع
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل عودة العمل بقانون أحكام البناء لعام 2008
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • حقيقة تدشين الكهرباء صفحة على فيسبوك تطلب وظائف جديدة
  • كل ما تم الإعلان عنه في ميتا كونيكت 2024