وادي المعاول- خالد بن سالم السيابي

تنظم ولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة يوم الجمعة المقبل سباق اختراق الضاحية بمشاركة عدد كبير من أبناء الولاية وذلك تحت رعاية سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب؛ جاء ذلك في اجتماع سعادة الشيخ محمد بن سعيد بن عاران الشحري والي وادي المعاول، بحضور  سعود بن سعيد المعولي نائب رئيس المجلس البلدي، وبدر بن محمد المعولي عضو المجلس البلدي، وقائد مركز شرطة وادي المعاول ورؤساء الفرق الرياضية بالولاية والمعنيين.

وأقر الاجتماع الذي أقيم بمكتب سعادة الوالي إقامة سباق وادي المعاول لاختراق الضاحية عصر يوم الجمعة القادم. وتم تقسيم السباق لأربع فئات هي: مسافة كيلو ونصف، والفئة الثانية مسافة ثلاثة كيلومترات، والفئة الثالثة مسافة ستة كيلومترات، والفئة الرابعة مسافة عشرة كيلومترات. وستكون نقطة نهاية السباق وتوزيع الجوائز أمام مكتب سعادة الوالي. هذا ويأتي السباق بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية ممثلة في مركز شرطة وادي المعاول وهيئة الدفاع المدني والإسعاف ووزارة الصحة ممثلة بمركز صحي وادي المعاول ودائرة بلدية وادي المعاول وجمعية المرأة العمانية بالولاية، وبإشراف الاتحاد العماني لألعاب القوى ونادي الشباب، وبدعم من الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) كراعٍ رسمي للسابق، ومساهمة شركة المراعي وعمانتل وصيدلية مسقط وطيف التميز للتجارة العامة والأندلس هوم وARQ للاستشارات الهندسية. كما تطرق الاجتماع إلى أبرز الأهداف والفعاليات والمناشط الرياضية التي من شأنها خدمة كافة شرائح المجتمع بالولاية.

وأكد سعادة الشيخ محمد الشحري والي وادي المعاول على أهمية الجوانب الرياضية والثقافية وتبني أفكار متنوعة تخدم الجميع، كما أثنى سعادته على الجهود المبذولة من الجميع والتعاون الهادف والبنّاء. وفي الختام قدم سعادته شكره للجميع على الجهود المبذولة مؤكدا على بذل المزيد من العطاء خدمة للشباب.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا

حل زورق أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي في المركز السادس في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي أقيمت في مدينة برنديزي الإيطالية مساء أمس بعد سباق استمر لـ38 دورة على مسار المنافسة.

وفي السباق نفسه أجبر زورق أبوظبي 36 بقيادة منصور المنصوري على الانسحاب من الدورة الثامنة بعد تعرضه لعطل فني.
وفاز البريطاني مات بالفريمان الذي عاد بقوة إلى الرياضة بعد غياب استمر لسنوات بلقب السباق الرئيسي، وحل ثانيا الليتواني إدجراس ريابكو، وجاء في المركز الثالث البرتغالي دوارتي بينيفتي.
وكان حامل لقب البطولة زورق أبوظبي 1 قد انطلق من المركز الثامن منذ بداية السباق بعد أن تسببت الأمواج قبلها بيوم في ارتباك نتائج سباق أفضل زمن وعدم إحرازه لمركز متقدم، وشهد السباق الرئيسي أمس رفع العلم الأصفر ثلاث مرات طوال فترة المنافسة نظرا لوقوع أكثر من حادث وانقلاب في المسار.
ومن المقرر أن تقام الجولة المقبلة في النرويج من 2 – 4 أغسطس المقبل، وهي الوجهة التي سيحاول خلالها فريق أبوظبي حامل اللقب تعويض خسارته في الجولة الأولى وعدم إحراز مركز متقدم.وام


مقالات مشابهة

  • 3 صحف أمريكية كبرى تدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة
  • ماذا سيحدث إذا قرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي؟
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • انطلاق فعاليات برنامج «موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي» بجامعة الملك سعود
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة