شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب الأحرار الدستوريين بالإسكندرية، تحت شعار «اطمن.. انتخب»، وسط حضور حاشد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات.

وأكدت النائبة رشا فايز كليب، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، أن التنسيقية تقف على مسافة واحدة من الـ4 مرشحين للرئاسة، مضيفة أن توجه التنسيقية بشكل عام نظرًا لاختلاف الأيديولوجيات السياسية المشاركة بها، هو الحث على المشاركة، وممارسة المواطنين لحقهم الدستوري وواجبهم تجاه وطنهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

استكمال توفير حياة كريمة لكل مواطن 

وأشارت إلى أنها بصفتها عضو مجلس نواب تدعو جموع المواطنين في الإسكندرية لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال توفير حياة كريمة لكل مواطن ومن أجل استكمال الجمهورية الجديدة وتحقيق الأمن والاستقرار.

وضم وفد التنسيقية؛ النائبة رشا فايز كليب، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، محمد غنيم، عبد الغني فرج، حبيبة حمودة، هند رحومة، شيماء عبد الرسول، أعضاء التنسيقية.

كما شارك في المؤتمر، كل من صابرين حجازي، أمين بدر، مدحت علم الدين، محمد الصوفى، أعضاء التنسيقية عن حزب الأحرار الدستوريين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي إنتخابات رئاسية دستور

إقرأ أيضاً:

المملكة تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية

شاركت المملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة العامة للمنافسة في اجتماعات فريق الخبراء الحكومي المعني بقوانين وسياسات المنافسة في الدورة 22 التي يقيمها مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية “أونكتاد”، الذي استضافته مدينة جنيف بجمهورية سويسرا خلال الفترة 3 – 6 يوليو الجاري.

وتناول الاجتماع وسط حضورٍ واسعٍ من خبراء المنافسة بالعالم، عددًا من الموضوعات الهامة المتعلقة بأسواق الغذاء، والأسواق الرقمية، وتجارب الدول في تعزيز مستويات المنافسة بتلك الأسواق.

كما ناقش الخبراء إسهامات الإنفاذ الفعّال لقوانين المنافسة وسياساتها في تقليل مستويات الفقر ومعالجة سلوكيات المنشآت المحتكرة التي قد تعزز من عدم توافر السلع لفئات المجتمع بأسعار مناسبة.

اقرأ أيضاًالمملكةالدكتور الربيعة يدشن برنامج “سمع السعودية” التطوعي

وعلى هامش الاجتماع، قدّم وفد الهيئة عرضًا مرئيًا عن رئاسة المملكة العربية السعودية لشبكة المنافسة العربية وخطة تطوير عمل الشبكة لتعزيز التعاون بين أجهزة المنافسة بالوطن العربي؛ حيت تضم شبكة المنافسة العربية عضوية 18 دولة عربية وهم أعضاء منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى “قافتا”، أثر اجتماع استضافته اللجنة الاقتصادية الأوراسية للمنظمات الإقليمية المتخصصة بالمنافسة، وبحضور سبعة منظمات دولية معنية بالمنافسة.

يذكر أن مشاركة الهيئة العامة للمنافسة في هذه الاجتماعات تسهم في تحقيق أهدافها الإستراتيجية الرامية إلى تعزيز التعاون والتكامل مع المنظمات الدولية وأجهزة المنافسة الرائدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • المملكة تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية
  • محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي
  • « تقدم»:«مؤتمر القاهرة» خطوة مهمة لتوسيع قاعدة القوى المناهضة للحرب
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • كاتب صحفي: كل الاحتمالات مفتوحة بشأن استكمال بايدن للسباق الرئاسي الأمريكي
  • "الشارقة للكتاب" تشارك في "مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية" وتعلن فتح باب المشاركة في "مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات"
  • القوى السياسية والمدنية السودانية تعرب عن تقديرها للجهود المصرية لدعم السودان