كشفت الأسيرة الفلسطينية المحررة حنان البرغوثي، عن تعرضها في السجن لكل أنواع التعذيب من قبل الاحتلال الصهيوني، من ضرب وعنف وإهانة وتجويع ومنع من الطعام ومن أشعة الشمس، بالإضافة إلى المعاملة السيئة و التي ازدادت سوءا بعد 7 أكتوبر من سحل وتعذيب.

وأضافت البرغوثي،  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي أنور في برنامج مصر جديدة المذاع على قناة etc،  أن أخبار المقاومة الفلسطينية كانت تشعرهم بالفخر و التي كانوا يعلموها من خلال الأسيرات الجدد، و عددهم كان أكثر من 40 أسيرة من الفتيات القُصر وتعرضن للتعرية والتهديد بالاغتصاب.

وأوضحت، أن هناك أسيرات فقدن في الأسر وجميع الأسيرات تعرضن للأمراض وكانوا يتلذذوا بتعذيبهم وصراخهم،  مضيفة أن أسرتها كلها تعرضت للتعذيب والتنكيل بما فيها أخوها وأبنائها الأربعة.

التهديد المؤبد

وأشارت الي أنها تعرضت للتهديد بالمؤبد إذا تحدثت واحتفلت أو وجهت الشكر للمقاومة، لافتة إلى أنهن حتى اللحظة الأخيرة كانوا مقيدين و يتعرضن للإهانة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنان البرغوثي التعذيب المقاومة الفلسطينية الاسيرات فلسطين الاحتلال الصهيوني

إقرأ أيضاً:

صراخ لا يتوقف من المستوطنين في شمال إسرائيل.. ساعات صعبة داخل الاحتلال

تضرب الحرائق وتشتعل النيران في مستوطنات شمال إسرائيل كل يوم تقريبًا، مع استمرار الهجمات التي يشنها حزب الله، مع تطور الصراع على الحدود الجنوبية اللبنانية رغم المساعي الدولية لخفض التصعيد، وتأكل النيران مناطق عديدة وواسعة من شمال إسرائيل، مما خلفت أضرارًا بالغة ومٌعاناة كبرى، بحسب موقع «والا» العبري.

وبحسب الموقع فإن سكان شمال إسرائيل لا يتوقفون عن الصراخ، وتوجيه مطالب لسلطات الاحتلال بالبحث عن حل لأزمة المستوطنات الشمالية ووقف التصعيد مع حزب الله.

وصلت أول سيارة إطفاء بعد ساعتين من اندلاع الحريق

وذكر بعض السكان، أن أول سيارة إطفاء وصلت إلى المنطقة بعد ساعتين عند اندلاع الحرائق خلال الساعات الماضية، ولم تظهر أي طائرة أو مروحية إطفاء في الجو: «المناطق التي تحترق ضخمة».

ويحاول المزارعون من المستوطنين الإسرائيليين إطفاء النيران والحرائق دون جدوى، مؤكدين أنه لا يتم تفعيل طائرات الإطفاء إلا عند وجود مشكلة في طرق الوصول إلى مناطق النيران، أو وجود خطر على حياة الأفراد على الأرض.

أكثر من 25 فرقة إطفاء

وتعمل أكثر من 25 فرقة إطفاء في بعض مستوطنات شمال إسرائيل خلال الوقت الحالي، بمساعدة بعض الجهات الأخرى، على إطفاء النيران الضخمة التي تزحف يوميًا وتأكل عشرات الكيلومترات من الأراضي.

وتعد المناطق الزراعية التي تحترق بفعل صواريخ حزب الله هي مصدر الدخل الوحيد للمستوطنين الإسرائيليين في الشمال، وبسبب ارتفاع درجات الحرارة، والرياح، يزداد تأثير النيران، ويعيش شمال إسرائيل في تحذيرات وتهديدات دائمة.

مقالات مشابهة

  • “كلاب وتعذيب”.. تفاصيل مروّعة لمعتقلين داخل سجون إسرائيل
  • جرائم في سجون الاحتلال.. معتقلون فلسطينيون يتهمون إسرائيل بتعذيبهم
  • صراخ لا يتوقف من المستوطنين في شمال إسرائيل.. ساعات صعبة داخل الاحتلال
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • استمرار الجرائم بسجون الاحتلال.. استشهاد أسيرين أحدهما أفرج عنه قبل أيام (شاهد)
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • ارتفاع حصيلة الاسرى في سجون الاحتلال إلى 9520
  • تصفية المحتجز عشال داخل سجون عدن وهروب المتورطين للخارج
  • “تجربة مرعبة”.. الطبيب الفلسطيني بسام مقداد يكشف قسوة سجون الاحتلال