افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين قسم العناية المركزة للأطفال بمستشفى أطفال مطروح يرافقه الدكتور مبروك سالم وكيل وزاره الصحة، وكلا من النائب جمال الشورى والناىبة سحر عيد، والعميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح ،والدكتورة هالة عبدالله مدير مستشفى الاطفال.

بينما أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بأعمال التطوير لتوفير مزيد من الخدمات الطبية للمواطنين والتخفيف عنهم خاصة أعباء سفر أطفالهم في الحالات الحرجة إلى خارج المستشفى لتلقي العناية اللازمة,مع تأكيد على بذل مزيد من الجهد وتقديم مزيد من الدعم لتيسير وتحسين الخدمات الطبية المقدمة لأطفال مطروح.

أوضح وكيل وزارة الصحة أن قسم العناية الجديد بطاقة استيعابية 7 أسرة ليصبح اجمالي أسرة العناية المركزة للأطفال بالمحافظة 15 سري،و إجمالي أسرة العناية المركزة كبار وأطفال 101 سرير عناية مركزة بمستشفيات المحافظة.

أوضح سالم أنه جارى زيادة عدد 2 سرير عناية مركزة للأطفال بمستشفي النجيلة المركزي و ٤ آخرين بمستشفى النساء خلال الفترة القريبة القادمة.

وتم دعم الوحدة بجهازي تنفس كما تبرع النائب جمال الشورى عضو مجلس النواب بجهاز منظار حنجري اطفال لوحده عنايه الاطفال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات صحة مطروح العنایة المرکزة

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إن تعاون الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني مهم للغاية في المساهمة مع المحافظة في تقديم مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين، وذلك خلال احتماعه بوفد حزب المصريين الأحرار، مثمنا خدمات الحزب المقدمة للمواطنين في مراكز ومدن المحافظة في القطاعات المختلفة.

علاج 256 من المرضى غير القادرين

واستعرض وفد حزب المصريين الأحرار مع محافظ مطروح عددا من جهود أمانة الحزب بمطروح مؤخرا، ومنها عمل مبادرة «صحتك ثروتك» لتقديم مزيد من الخدمات الطبية وتحمل تكاليف علاج المرضى غير القادرين بعدد 256 حالة وعمل 16 أشعة طبية، إضافة إلى التحاليل بالتعاون مع عدد من المعامل بالمجان أو تخفيض 50%، وتنظيم دورة تدريبية للحوكمة والتحول الرقمي لمدة 5 أيام مع شهادة معتمدة للمتدرب، وتنظيم ندوة بمستشفى الاطفال، ومبادرة ممرضة لكل بيت وتدريب السيدات بالمنازل على أعمال الإسعافات الأولية والتمريض، ودورة الإسعافات الأولية والتمريض بعدد من المدارس مع منح حقيبة بها الأدوية والإسعافات الأولية، وكذلك أعمال صيانة لدورات المياه والديسكات بمدرسة الرويني.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: تقديم كل التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل مبادرة “بداية"
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي   
  • «الأهلى المصرى» يفتتح مشروعات تطوير بمستشفى الحميات بالعباسية
  • مرسى مطروح: تطلق حملة « اتصالح..قبل انتهاء المهلة » للتصالح على مخالفات البناء نوفمبر المقبل
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح
  • نجاح أول عملية قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي: إنجاز طبي جديد بمحافظة الفيوم