افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الإثنين، أعمال تطوير ورفع كفاءة القسم الاقتصادي بمستشفى النساء استمرارا لجهود تطوير منظومة الصحة والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لأهالي مطروح، يرافقه الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة، وكل من النائب جمال الشورى والنائبة سحر عيد، والعميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح والدكتور محمد مصطفى مدير المستشفى.

 

مطروح.. تعرف على الوحدات الصحية المشاركة في مبادرة ملف طبي لكل أسرة محافظ مطروح القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بقضايا المرأة


ووجه محافظ مطروح، وكيل وزارة الصحة بالوقوف على كافة احتياجات تطوير الخدمة مع العرض عليه سواء من دعم بفرش ملايات أو وسادات وكذلك التكييفات والمراوح.

وأوضح الدكتور مبروك سالم أن أعمال رفع الكفاءة للقسم الاقتصادي شملت إضافة ١٤ سريرا جديدا بغرف القسم.

وأشار وكيل وزارة الصحة الى أنه سيتم عمل ورش المناظير الجراحية يومي الخميس والجمعة مع كبار الخبراء والاستشاريين من كليات الطب بالجامعات المصرية لتحقيق مزيد من الخبرة وتنمية المهارات الطبية لدى الأطباء بالمستشفى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات صحة مطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تقود حملة على عدد من الكافيهات والمطاعم

قامت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، يرافقها مراقبى مكتب مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، بحملة للمرور على عدد من الكافيهات والمطاعم بأحد الشوارع الرئيسية بمدينة الإسماعيلية والتي تحظي بتردد عالي من الشباب والمراهقين لضمان إستيفاء تلك المنشآت الغذائية للمعايير الصحية،وذلك في إطار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية الاستباقية على المنشآت الغذائية والأسواق، للتأكد من وصول غذاء آمن للمواطنين.

وصرحت وكيل وزارة الصحة أن جهود الحملة أسفرت عن إعدام 89 كيلو اغذية مختلفة لتغير فى الخواص الطبيعية،وتحرير إجمالي عدد 39 محضر تنوعت بين 8 محاضر نظافة صحية طبقا للقرار 96،وعدد 31 محاضر شهادة صحية طبقا للقرار 97،والتوصية بالغلق لعدد 4 منشآت لعدم وجود رخصة وذلك طبقا للقوانين والقرارات الوزارية فى هذا الشأن للمخالفات المضبوطة.

وأكدت الدكتورة ريم مصطفي، إستمرار الحملات المكثفة والتى تأتى فى اطار خطه وزارة الصحه بالتفتيش على مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، كإجراء إستباقى حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعددٍ من المناطق الصناعية بالمدن الجديدة
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق بعددٍ من المناطق الصناعية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقود حملة على عدد من الكافيهات والمطاعم
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • وكيل صحة أسيوط يجري زيارة مفاجئة لمستشفى النساء والتوليد والأطفال
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية