ماجد محمد

احتفلت وسائل الإعلام الأرجنتينية بفوز مدرب نادي الاتحاد، مارسيلو غاياردو، الأول مع “النمور” بعد التفوق على أجمك الأوزبكي بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وأوضحت شبكة “tycsports” الأرجنتينية أن ثنائية المغربي عبد الرزاق حمد الله منحت غاياردو انتصاره الأول مع الاتحاد.

وأضافت أن هذا الفوز جعل “العميد” يضمن صدارة مجموعته الثالثة برصيد 12 نقطة، والتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا.

كما أشاد موقع “tn” الأرجنتيني بأداء الاتحاد خلال مباراة أجمك الاوزبكي، مؤكدًا أن بصمات المدرب غاياردو ستظهر تدريجيًا خلال المباريات المقبلة، ومن الممكن أن يعود الفريق للمنافسة بقوة على كل ألقاب الموسم الحالي.

وتحت عنوان “غاياردو ونجاحه الأول”، ذكرت شبكة “bolavip” الرياضية: “الاتحاد يفوز على أجمك الأوزبكي ويضمن التأهل إلى الدور الثاني ببطولة دوري أبطال آسيا.. هدفا الاتحاد سجلهما حمدالله، الذي سجل أيضًا هدف التعادل خلال مباراة الاتفاق بالدوري”.

وأضافت الشبكة: “سيتعين على رجال غاياردو إنهاء مشاركتهم بنجاح في دور المجموعات ضد سيباهان الإيراني خلال أسبوع واحد بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على فريق “الإتي” خوض مباراتين أخريين في الدوري السعودي للمحترفين قبل أن يبدأ مشواره في كأس العالم للأندية”.

والجدير بالذكر غاياردو تولى تدريب الاتحاد مؤخرًا خلفًا للمدرب البرتغالي، نونو إسبيريتو سانتو، الذي تمت إقالته من منصبه، وكانت أولى مواجهات المدرب الأرجنتيني أمام الاتفاق بدوري روشن للمحترفين، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مارسيلو غاياردو مدرب نادي الاتحاد

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة على نظيره النجم الأحمر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024/2025.

هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر


سيطر الفريق الإيطالي على مجريات المباراة خلال شوطيها الأول والثاني، حيث تقدم إنتر بالهدف الأول من خلال اللاعب تشالهان أوغلو  في الدقيقة11، بينما أضاف ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59.
فيما أحرز لاوتارو مارتينيز، الهدف الثالث في الدقيقة71، واختتم رباعية إنتر ميلان اللاعب طارمي  من ركلة جزاء في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان بنتيجة 4/0.

ويبحث إنتر ميلان عن الفوز خلال مبارياته القادمة في الشامبيونزليج الأوروبي، حيث يرغب في التتويج باللقب خلال الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • ضربة إيران لإسرائيل تجمد مباراة في دوري أبطال آسيا 2
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • سقوط البطل.. خوسيلو يقود الغرافة لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • النصر يتغلب على الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا