كروان مشاكل وإنجي حماده.. انتشرت مقاطع فيديو منافية للآداب العامة وخادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، لتقود أبطالها خلف القضبان، وخلالها ظهر التيك توكر كروان مشاكل برفقة المذيعة إنجي حمادة في أوضاع غير لائقة، مما نتج عنه سقوط المذيعة المتهمة بقبضة الأمن.

كروان مشاكل وإنجي حمادة

وتبين من التحريات الأولية، قيام التيك توكر كروان مشاكل، برفقة المذيعة إنجي حمادة، بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالآداب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يبثه المتهم يحتوي على عبارات مخلة بالآداب العامة.

كروان مشاكل

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام الفتاة، لها معلومات جنائية، بالتحريض على الأعمال المنافية للآداب.

القبض على المذيعة إنجي حماده

وألقت الأجهزة الأمنية بالمباحث العامة للآداب، القبض على المتهمة التي ظهرت برفقة «كروان مشاكل»، المذيعة سماح مصطفى والشهيرة بـ «إنجي حماده»، داخل محل سكنها الكائن بمنطقة مدينتي.

كروان مشاكل وإنجي حمادهبلاغ ضد كروان مشاكل وإنجي حماده

وفي هذا الصدد، تضمن البلاغ المقدم، ضدهم عددًا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، أن طبيعة المحتوى المقدم يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.

اقرأ أيضاًلنشر فيديوهات مخلة.. القبض على شريكة التيك توكر كروان مشاكل

«خناقات الستات حولت الأخوة لأعداء».. كواليس مقتل ضحية الدفاع عن والده بعين شمس (فيديو وصور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث كروان مشاكل انجي حمادة القضبان القبض على

إقرأ أيضاً:

فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور

تنظر المحكمة المختصة، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، بتهمة نشر الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة إيحاءات منافية للآداب العامة.

كانت الأجهزة الأمنية القت القبض على البلوجر البلوجر نادين طارق بتهمة ممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، والتي أثارت الجدل عبرمنصات التواصل الاجتماعي ، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأمرت النيابة بفحص مقاطع الفيديو المضبوطة والخاصة بالبلوجر بعد تفريغها من قبل الأجهزة المعنية، كما أمرت باستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها، وتم إحالتها إحالتها إلى المحاكمة

مقالات مشابهة

  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • الحبس والغرامة لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • الحبس والغرامة لإنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • الحبس سنة لـ إنجى حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • الحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة بعد قليل
  • اليوم.. الحكم على كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • اليوم.. الحكم علي إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • الحكم على إنجي حمادة ومروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة بعد قليل
  • غداً.. الحكم علي إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة