قال النائب أحمد قناوى نائب رئيس حزب العدل، ان  الجمهورية الجديدة تعبير تستخدمه الحكومة والاعلام لكنه يعبر عن مصر كما يرونها وليس كما نشعر بها ونريدها.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران، بمحافظة الدقهلية:  سمعنا عن أكبر جامع وكنيسة وأطول برج وهذه هي الأولويات التي يروا أنها تناسب الجمهورية الجديدة، بعض هذه المشروعات جيد لكن لابد من ترتيب الأولويات، فالتعليم الجيد والرعاية الصحية الملائمة وتوفير فرص عمل أهم من بناء المدن التي لا يسكنها أحد.

وأكد قناوى، أهمية أن تجد الاسرة المصرية خدمة علاجية جيدة وحياة جيدة وهذا هو هدفنا، ونقدم خلال هذه الانتخابات بديل حقيقي وهي فرصة لا تتكرر إلا كل 6 سنوات والمواطنين عليهم الاختيار.

وأوضح أن كل مواطن له حرية الاختيار فيجب أن يختار حسب الأولويات التي يراها، ولذلك نقدم لكم المرشح فريد زهران رئيسا للجمهورية أولوياته هي احتياجاتكم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران حزب العدل الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: تطوير الثروة الحيوانية والداجنة من أهم الأولويات

أكد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ان اهم الملفات التي سيعمل بها خلال الفترة القادمة هي تطوير الثروة الحيوانية والنهوض بالثروة السمكية والداجنة.


جاء ذلك خلال عقده عدة  اجتماعات بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع بعض القيادات ومركز البحوث الزراعية ومع نائبه المهندس مصطفى الصياد.


أكد وزير الزراعة ان خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية وسنراعي مصلحته في كل القرارات الصادرة عن الوزارة، مؤكدا استكمال مسيرة التحدي التي بدأت لدعم المزارع الصغير.


وأشار إلى أهمية التصنيع الزراعي في تحقيق قيمة مضافة وتوفير فرص عمل، وقال إن مصر لديها كل مقومات النجاح خاصة في المشروعات العملاقة والبنية الأساسية ومحطات المعالجة والتحلية كل ذلك يجعلنا من اقوى الاقتصادات في الوطن العربى والمنطقة.

توفير الغذاء للشعب المصرى


وأنه سيسعى إلى تحقيق رؤية القيادة في توفير الغذاء للشعب المصرى في ظل الأزمات التي يشهدها العالم سواء السياسية أو الاقتصادية، مشيرا إلى أن هذه الازمات تحتم علينا الاعتماد على أنفسنا وتحقيق الأمن الغذائي من جميع المحاصيل الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • «الدفاع والأمن القومي» بالنواب: التعديل الوزاري الجديد سيؤتي ثماره قريبًا
  • وزير الزراعة: تطوير الثروة الحيوانية والداجنة من أهم الأولويات
  • الرئيس تبون..أتمنى من الجزائريين أن يشيدوا بإنجازات وطنهم وليس الأشخاص
  • حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية
  • الصناعات الكيماوية: يجب وضع الصناعة في مقدمة الأولويات الوطنية بالحكومة الجديدة
  • أحمد كجوك: السياسة المالية تترجم الأولويات الرئاسية وبرنامج عمل الحكومة
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري
  • شبوة.. مقتل شخصين برصاص مسلحين في مديريتي الصعيد ومرخة السفلى
  • مصادر لمصراوي: حفيد المشير أحمد إسماعيل مرشحا لوزارة التربية والتعليم