قال النائب عبدالقادر الجارحي، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، إن مصر كانت ومازالت حصن إفريقيا وقلعة العرب، مؤكدا على أن حجم الضغوط التي تعرضت لها مصر لتصفية القضية الفلسطينية  كبيرة ومع ذلك لم تخضع في يوم من الأيام، مشيرا إلى أن القيادة السياسية لم ولن تخضع ولا تقبل الإملاءات .

 

الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأضاف "الجارحى" أن مصر هى أم الدنيا وستظل رائدة وقائدة للأمة العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وطالب الجميع الوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

 

وأكد أن حزب مستقبل وطن يؤيد موقف الدولة والقيادة السياسية فى كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أرض مصر والدفاع عن القضية الفلسطينية

 

 

صندوق الانتخابات

وأكد "الجارحى"، نبعث رسالة تأييد لتوجيهات الدولة المصرية، متمثلة فى الرئيس السيسى لكل ما يتخذه من قرارات للحفاظ على هوية الدولة المصرية، قائلا: نبلغ الرئيس أن جموع شعب الفيوم خرجوا ليقولوا أنهم معك من أجل مصر والفيوم اليوم قفلت أول صندوق فى الانتخابات. 

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمه حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، لدعم الرئيس والمرشح المحتمل عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث شهد المؤتمر تواجد أكثر من 10 آلاف مواطن داخل سرادق كبير أقامة الحزب .

  

 

أمين مستقبل وطن بالفيوم: أراهن على وعي الأهالي لتأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية (فيديو) جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امين مستقبل وطن الفيوم القيادة السياسية القضية الفلسطينة مصر أفريقيا الجارحي الأمة العربية عبدالفتاح السيسي مستقبل وطن مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني

ثمن عبد الله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف السعيد، أن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار السعيد، إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء حيث إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعى وشهري للاستماع لوجهات النظر فى مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

وتابع: "متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع".

اقرأ أيضاًأمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوى الشر وأعطت الأمل في بناء الجمهورية الجديدة

قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي

مستقبل وطن: مصر متمسكة بالانضمام لدعوى ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: مؤتمر القاهرة نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للسودان
  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • عبد المسيح من الديمان: لن نقبل بأن يقرّر أحد مصيرنا أو يجرّنا الى حروب
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • «المستقلين الجدد»: تشكيل الحكومة الجديدة يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب
  • "مستقبل وطن": التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأداء الحكومي
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة