يضع مانشستر سيتي هدفين رئيسيين يسعى إلى تحقيقهما خلال مباراته المرتقبة غداً الثلاثاء أمام لايبزيغ الألماني في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضمن مانشستر سيتي رسمياً التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ16) لبطولة دوري الأبطال، التي يدافع فيها عن لقبه، وذلك بعدما حقق الفوز في جميع المباريات الـ4 الأولى له بالمجموعة السابعة في الدور الأول.

#دوري_أبطال_أوروبا.. الحسم عنوان الجولة الخامسة#24Sport
https://t.co/l1ehoJqxVl

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 27, 2023

ولكن لاعبي الفريق ومديرهم الفني الإسباني بيب غوارديولا أكدوا عقب الفوز على يانغ بويز السويسري في الجولة الرابعة أن مهمة دور المجموعات لم تكتمل، وأن الخطوة التالية هي حسم صدارة المجموعة لصالح الفريق ما يعني ضرورة الخروج من مباراة الغد بنتيجة تؤكد بقاء الفريق في صدارة المجموعة.

ويتربع "سيتي" على قمة المجموعة بالعلامة الكاملة (12 نقطة) مقابل 9 نقاط للايبزج، الذي ضمن أيضاً التأهل لدور الـ16، لتكون مباراة الفريقين غدا مواجهة صريحة على صدارة المجموعة.

ومع فوز مانشستر سيتي 3-1 على لايبزيغ ذهاباً، سيكون التعادل كافياً لحامل اللقب لضمان الصدارة، فيما سيكون لايبزيغ مطالباً بتحقيق نتيجة أفضل من تلك التي فاز بها "سيتي" ذهاباً للاستحواذ على الصدارة وإيقاف انطلاقة "سيتي".

كما يضع مانشستر سيتي هدفاً آخر لنفسه في مباراة الغد وهو تعزيز رقم قياسي حققه من خلال انطلاقته في البطولة وهو الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ19 على التوالي في البطولة الأوروبية، ويمتلك "سيتي" الرقم القياسي الحالي للأندية الإنجليزية بشكل عام من خلال حفاظه على سجله خاليا من الهزائم في البطولة على مدار آخر 18 مباراة.

وتشهد الجولة الخامسة أكثر من مباراة مهمة أخرى، وتستحوذ مباراتا المجموعة السادسة "مجموعة الموت" على اهتمام كبير من المتابعين للبطولة في ظل الفرص المتكافئة إلى حد كبير للفرق الأربعة في بلوغ الدور الثاني، حيث يلتقي نيوكاسل مع باريس سان جيرمان وميلان مع دورتموند.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل.. يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ليل مساء الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويدخل ريال مدريد، المباراة بهدف مصالحة الجماهير عقب التعادل الأخير أمام أتلتيكو مدريد في الدوري، وسيعمل على تحقيق الفوز في بطولته المفضلة، بعد الفوز في المباراة الأولى امام شتوتجارت، للاقتراب خطوة جديدة من التأهل.

بينما خسر ليل مباراة الجولة الأولى أمام سبورتنج لشبونة، لذلك يسعى لتقديم أداء أفضل على أرضه وأمام جماهيره.

ويتنافس 36 فريقًا بنظام الدوري وليس المجموعات، ويخوض كل فريق 8 مباريات 4 منهم على أرضه و 4 آخرين خارج أرضه.

وسوف يتأهل أصحاب المراكز الـ 8 الأولى، إلى دور الـ 16 مباشرةً، بينما الفرق أصحاب المراكز من 9 إلى 24، سوف يتنافسون على بطاقة التأهل من خلال مباراتين ذهابًا

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليل، التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري أبطال أوروبا، تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • أبطال أوروبا.. ليفربول يبحث عن استعادة الأمجاد الأوروبية أمام بولونيا
  • 8 أرقام قياسية لـ «السيتي» بعد «رباعية» براتيسلافا
  • ريال مدريد يلتقي ليل تحت شعار البحث عن رقم قياسي جديد في دوري الابطال
  • مانشستر يونايتد وتن هاغ أمام مواجهة مصيرية