RT Arabic:
2024-08-11@06:20:51 GMT

مورينيو يعرض خدماته على منتخب عالمي

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

مورينيو يعرض خدماته على منتخب عالمي

كشفت صحيفة "uol" البرتغالية،، يوم الاثنين، أن المدير الفني لنادي روما الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، عرض نفسه على منتخب البرازيل، لتولي قيادته في الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد مورينيو مع روما، بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء عن نيته عدم توقيع عقدٍ جديد.

إقرأ المزيد مورينيو يكشف عن رفضه أكبر عرض لمدرب في تاريخ كرة القدم من السعودية

وارتبط منتخب البرازيل بالتعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، لكن على ما يبدو أن الأخير ينوي الاستمرار مع النادي الملكي.

وبحسب صحيفة "uol"، فإن مورينيو مهتم بتولي قيادة البرازيل، وقام بالفعل بعرض نفسه على منتخب "السيليساو".

ويعتقد مورينيو، أنه مع روما لن يقدم أي إضافة جديدة، بعدما قاد الفريق لتحقيق بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ووصافة الدوري الأوروبي.

وأضاف التقرير، أن مورينيو الذي سبق له تدريب ريال مدريد وتشيلسي وإنتر، لديه اعتقاد بأنه لن يعود لقيادة الفرق الكبرى في أوروبا.

ويرغب مورينيو في أن يكون المدرب الجديد للبرازيل في كوبا أمريكا المقبلة.

ومع ذلك، أكد التقرير أنه لم يتم التواصل بين مورينيو والاتحاد البرازيلي حتى الآن، لكن البرتغالي متحمس بشدة لذلك.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مورينيو

إقرأ أيضاً:

"أوقفوا قتل الألعاب": حملة تدعو للحفاظ على ألعاب الفيديو في أوروبا

أكثر من 200,000 مواطن أوروبي يرغبون بتمرير قانون لإجبار ناشري تراخيص ألعاب الفيديو في الاتحاد الأوروبي بالحفاظ على الألعاب القديمة.

اعلان

لتحقيق هذا الهدف، نظمت حملة "أوقفوا قتل الألعاب" عريضة جاء فيها: "إن الشركات بعدم دعمها للإصدارات القديمة تقوم بتدمير جميع النسخ العاملة من اللعبة".

واعتبر مقدمو العريضة أن "هذه الممارسة تحرم العملاء من مشترياتهم وتجعل استعادتها مستحيلة، كما تمثل اعتداءً جذريًا على حقوق المستهلك وحتى على مفهوم الملكية نفسه".

وكانت هذه الحملة قد انطلقت بعد أن أوقفت شركة الألعاب الفرنسية "يوبي سوفت" دعم لعبة "ذا كرو"، وفقاً للمتحدث باسم الحملة أليكسي فياليسين.

الكرة الطائرة الشاطئية: اللاعب الهولندي المُدان بالاغتصاب يشارك لأول مرة في الألعاب الأولمبية "آسف حبيبتي".. حامل العلم الإيطالي في افتتاح الألعاب الأولمبية يفقد خاتم زواجه في مياه نهر السين مطاعم باريس تخالف كل التوقعات: منافسة فاشلة في ذروة الألعاب الأولمبية في جلب السياح ماذا يطلب مقدمو العريضة؟

يطلب مقدمو العريضة من الشركات ترك اللعبة في حالة قابلة للتشغيل قبل أن تغلق خوادمها، حتى تستمر اللعبة في العمل.

اعتبر فياليسين أن ما تقوم به الشركات هو "مشكلة تتعلق بحقوق المستهلك يجب العمل على حلها".

وأضاف: "الألعاب ليس لها تاريخ انتهاء صلاحية، لذا يمكن أن تتعرض للسرقة في أي وقت إذا قرروا إيقافها".

بدوره، أشار مستخدم اليوتيوب روس سكوت الذي يعمل مع حملة "أوقفوا قتل الألعاب"، عبر مقطع فيديو، إلى أن أي تشريع محتمل يأتي من العريضة قد يكون "فوزاً سهلاً" للسياسيين.

وأضاف: "إذا كانت الألعاب تُباع في الصين أو اليابان فقط، لن يؤثر ذلك عليها، لكن معظمها تُباع على مستوى العالم، والاتحاد الأوروبي جزء من ذلك".

أفضل الوجهات السياحية في أوروبا تحتلّ المراتب الأولى في عدد وفيات حوادث المرورأسعار الإيجار في أوروبا ترهق كاهل المواطن.. المتر في سويسرا ب 18 ألف يورو وصربيا تسجل النسبة الأعلى"كان الله في عون من لا يملك جهاز تكييف".. موجات حر شديدة تضرب جنوب أوروبا والبلقانهل يمكن أن تنجح المبادرة؟

سيتعين على المفوضية الأوروبية النظر في اقتراح تشريع جديد إذا حصلت العريضة على أكثر من مليون توقيع من سبع دول أعضاء على الأقل قبل 31 تموز/ يوليو 2025.

حظيت المبادرة على توقيع 27 دولة عضو في أسبوعها الأول، ولكنها لم تحقق حتى الآن الشروط التي حددتها المفوضية الأوروبية.

على سبيل المثال، حصلت العريضة على 9,507 توقيع من فنلندا على الرغم من أن العتبة الإلزامية هي 9,870 توقيعًا. أما الدولة الأبعد عن العتبة المحددة في الاتحاد الأوروبي، وهي قبرص، فلديها 263 توقيعًا من أصل 4,230 توقيعًا مطلوبًا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إليك ما يجب معرفته عن حفل افتتاح الألعاب الأولمبية شاهد: مهارات فائقة و إبداع بلا حدود.. فئة "الألعاب الأكروباتية" تشعل حماس بطولة البيتزا بالأرجنتين شاهد: تسليم شعلة دورة الألعاب الأولمبية رسميا إلى فرنسا عريضة المفوضية الأوروبية ألعاب الفيديو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نتنياهو لـ "تايم": أعتذر عن 7 أكتوبر لكن لا أتحمل المسؤولية وعلى حزب الله أن يفكر مرتين إن وسع الحرب يعرض الآن Next مباشر. قائد القوات الأمريكية بالشرق الأوسط بتل أبيب للمرة الثالثة وغالانت للبنانيبن: حزب الله يتخذكم رهينة يعرض الآن Next إلغاء حفلات تايلور سويفت في فيينا بعد اعتقال مشتبهيْن بهما "استلهما من داعش وخططا لهجوم إرهابي" يعرض الآن Next رحلة 8 أيام قد تتحول لأشهر.. رائدا فضاء قد يبقيان خارج كوكب الأرض بسبب تعطل مركبتهما يعرض الآن Next "حق مشروع".. الاتحاد الأوروبي يؤيد التوغل الأوكراني في الأراضي الروسية اعلانالاكثر قراءة أعمال الشغب في بريطانيا تعطل السياحة: أستراليا والإمارات تحذران من السفر إلى المملكة المتحدة أيام حبلى بالأحداث وهليفي يقول لدى إسرائيل القدرة على ضرب غزة ولبنان والشرق الأوسط فوق الأرض وتحتها استطلاع يكشف معارضة معظم الأمريكيين إرسال قوات للدفاع عن إسرائيل.. النسبة الأعلى منذ سنوات سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد بورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل السياسة الإسرائيلية روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب باريس حركة حماس لبنان الحرب في أوكرانيا قوات عسكرية الألعاب الأولمبية باريس 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يختار تشكيلة مباراة السوبر الأوروبي.. تعرف على موقف مبابي
  • مدرب ريال مدريد يعلق على مواجهة أتالانتا بكأس السوبر الأوروبي
  • حادث مأساوي في البرازيل: تحطم طائرة على متنها 62 راكباً
  • الاتحاد الأوروبي يدين عمليات التعذيب والاعتداء الجنسي بحق الأسرى الفلسطينين
  • عاجل.. الصليبي يضرب نجم ريال مدريد قبل السوبر الأوروبي
  • "أوقفوا قتل الألعاب": حملة تدعو للحفاظ على ألعاب الفيديو في أوروبا
  • "حق مشروع".. الاتحاد الأوروبي يؤيد التوغل الأوكراني في الأراضي الروسية
  • ريال مدريد يجهز مبابي لمواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي
  • فوضى في أتالانتا قبل مواجهة ريال مدريد بالسوبر الأوروبي
  • بعد إصابة مهاجمه.. أتالانتا يُعلن غياب جديد أمام ريال مدريد في السوبر الأوروبي