قالت المؤلفة أماني التونسي، إنه لن يتم حذف مشاهد الفنان طارق عبدالعزيز، من مسلسل "بقينا اتنين"، بعد رحيله عن عالمنا أمس الأحد عقب تعرضه لمشاكل صحية في القلب.

 

وتابعت أماني التونسي، خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد"، قائلة :"لن يتم حذف مشاهد الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل بقيتا اتنين ولن يحل غيابة فنان بديلا عنه لكي يقوم بدوره، وسيتم معالجة العمل بطريقة درامية تتناسب مع الموضوع".

وكشفت أماني التونسي عن دور الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل "بقينا اتنين"، حيث يجسد دور صديق الفنان شريف منير في المسلسل ومحب للحياة ولا يدرك الزمن ويتميز بخفة الدم وضد فكرة الزواج ويحب أصدقاؤه ويقف بجوار بطل العمل ويسانده في أزماته ويقدم دورا هاما.. والعمل مسلسل إجتماعي لايت".

واختتمت أماني التونسي حديثها قائلة أنها ستجتمع مع المنتج كريم أبو ذكرى والمخرج طارق رفعت ويتفقان على عدم حذف أي مشهد للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، بالعكس سوف يكون العمل إهداء لروحه كونه فنان مميز وله طابع خاص.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز بقينا اتنين أماني التونسي الراحل طارق عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له

شاركت الفنانة ريهام عبدالغفور عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، صوره تجمعها بوالدها الراحل أشرف عبدالغفور والذي رحل عن عالمنا اثر حادث سير.

وعلقت ريهام عبدالغفور علي الصوره قائلة: لا زلت معي في كل شيء إلا في واقعي.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Riham Abdel Ghafour_Official‎‏ (@‏‎rihamabdelghafour‎‏)‎‏

تكريم الراحل أشرف عبدالغفور

وكان المركز القومي للمسرح والفنون الشعبية والموسيقي، كرم اسم الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، بحضور أسرته وأولاده وأحفاده وعدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان لطفي لبيب، محمد رياض، أحمد سلامة، محمد أبوداود، خالد جلال، وسميرة عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين