بوابة الوفد:
2024-09-19@22:22:27 GMT

ندوة توعوية بإدارة ديرب نجم عن الفساد وأضرارها

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

نظمت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الشرقية الأزهرية، بالتعاون مع إدارة ديرب نجم التعليمية، اليوم الإثنين، ندوة تربوية عن مكافحة الفساد بحضور وفد من رجال الوعظ والأوقاف، ومدير الإدارة التعليمية، ورئيس مجلس مدينة ديرب نجم، ومدير إدارة رعاية الطلاب وعدد من موجهي إدارة رعاية الطلاب وأعضاء المجتمع المدني، وأعضاء مجلس النواب، وجمعا من الطلاب والمعلمين.

تأتي الندوة تنفيذًا لتوجيهات الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في محاربة الفساد بأنواعه، لما له من تأثيرات سلبية على توقف قاطرة التنمية والتقدم، ووفقًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، والشيخ أيمن عبدالغنى، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

افتتحت الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وفقرة للأناشيد الدينية والوطنية، وحزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة المتميزة في حب الوطن، قام بتنفيذها طلاب الأزهر الشريف بمعاهد برامكيم الابتدائي والمناصافور الابتدائي وكذلك طالبات معهد فتيات كراديس.

وبّين الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، ماهية الفساد ومفاهيمه وصوره وأشكاله، وكيفية مواجهته من خلال نشر الوعي الصحيح نحو نشر مخاطره وأضراره، وتأثيره على مسيرة التنمية ومقومات النهضة التي ترعاها الحكومة المصرية، في ظل قيادتها الحكيمة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وفي الختام وجه رئيس أزهر الشرقية الشكر لإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وجميع القائمين على المبادرة من إدارة ديرب نجم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رعاية الطلاب أزهر الشرقية الشرقية الازهرية ديرب نجم الفساد إدارة رعایة الطلاب دیرب نجم

إقرأ أيضاً:

«مياه الشرقية» تنظم حملات توعوية لترشيد الاستهلاك

نظمت الإدارة العامة للتوعية و المشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، حملة توعية واستطلاعات لآراء العملاء المترددين على مركز خدمة العملاء بفرع الشركة بمنيا القمح، للتوعية بترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي، وعدم زيادة الضغوط عليها. 

تسجيل الشكاوى والاستفسارات

وأشارت الشركة إلى استطلاع العملاء حول الخدمات المقدمة من الشركة، وتسجيل جميع الشكاوى والاستفسارات، موضحا أنه جرى تأكيد آلية التعامل مع الشكاوي والتظلمات من خلال الإتصال بأرقام الخط الساخن (125) من أي تليفون أرضي، (01205502086) (01205502098).

نشر الوعي المجتمعي

وأكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن مثل تلك الحملات تهدف إلى التواصل المستمر مع المواطنين، ونشر الوعي المجتمعي، والوصول لكل الفئات، لافتا إلى أن الحملات تحقق رسالة الشركة للحفاظ عل المياه، وتحقيق أمن مائي مستدام، والحفاظ على البينية التحتية لشبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يجتمع بالشيوخ الجدد بالأقصر لمتابعة استعدادات العام الدراسي
  • بداية جديدة.. "مياه الفيوم" تنفذ مع "الآثار" ندوة توعوية عن مخاطر التنقيب
  • رئيس القطاع يجتمع بشيوخ المعاهد الأزهرية للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد بالأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • ندوة توعوية للشباب حول "خطورة الإدمان" بمحكمة كفرالشيخ الابتدائية
  • محافظ كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية للشباب حول خطورة الإدمان
  • «مياه الشرقية» تنظم حملات توعوية لترشيد الاستهلاك
  • ندوة توعوية للإحتفال بمبادرة 1000 يوم ذهبية بنجع حمادي
  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة توعوية تحت عنوان أهمية المبادرات الرئاسية فى بناء الإنسان