“الحقد والغيرة ملئت قلوبهم نحو 20 سنة حتى تحول الدم إلى ماء”، لم يتخيل الشاب حسين أن أفراد عائلته ستكتب السطور الأخيرة في سلم إنهاء حياته، وحدث عكس ما كان متخيلا، بعدما أقدم 2 من أعمامه ونجل عمه وزوجة عمه، على قتله في مشهد مفجع، أبكى قلوب سكان منطقة عين شمس، حينما حاول الضحية التدخل للدفاع عن والده.

انتقلت محررة بوابة "الفجر" وحاورت أسرة الضحية وشهود العيان، لكشف كافة كواليس وخفايا الجريمة، وأوضح الحاج جودة، والد المجني عليه، أن اثنان من أشقائه، كانا يتشاجروا مع أحد أقاربه، فتدخل لفض المشاجرة وتسوية النزاع.

الضحية ونجلهالتعدي الوحشي بين الأشقاء

وانقلب الأمر رأسا على ظهرا، وتحولت المشاجرة عليه، وأصبح هو ضحيتهم، فامسك الشقيقين بشقيقهم الحاج جودة، وأسقطوه أرضا حتى قيدوا حركته، ومكثوا في التعدي بالضرب المبرح عليه، حتى اشترك معهما زوجة أحدهما، ونجله، ووصل بهم الأمر حتى استلوا أسلحة بيضاء وسددوا عدة طعنات للحاج جودة، حتى فقد الوعي.

الضحية حاول نجدة والده فسقط فريستهم

وبتلك اللحظة، سمع حسين جودة، البالغ من العمر 25 عاما، الضحية، صوت ضجيج بالشارع، فهرول للتدخل، وبرؤيته والده ملقى أرضا وأعمامه ملتفين حوله ماكثين في ضربه بوحشية، فأسرع تجاهه وسقط فوق والده، محاولا إنقاذه وأن يتلقى الأذى بدلا منه.

"خرج يجيب فطار لأخته رجع جثة".. "الفجر" تحاور أسرة ضحية القتل غدرا على يد شاب بتحريض من والده بالمرج (فيديو وصور) "اتجوز عليها وسرقها وضربها حتى الموت".. "الفجر" تحاور أسرة ضحية القتل على يد زوجها بمنشأة ناصر (فيديو وصور)

وكشف راضي، شاهد عيان، لـ "الفجر"، أن حسين وقع فوق والده، فترك أعمامه وزوجة العم ونجل العم، الحاج جودة، وأمسكوا بالمجني عليه حسين، وتعدوا عليه بالضرب المبرح، فشّلوا حركته، وفقد القدرة على الدفاع عن نفسه.

الضحيةالسيف والمطاوي تعزو جسد الضحيةأحد المتهمين 

وبخطوات مسرعة، أقدمت زوجة عم الضحية، ممسكة بيدها سلاحا أبيض "سيف" ووجهت ضربة صارمة به لـ حسين، وبذات الوقت، كان أعمامه الاثنين ونجل عمه، يسددون له طعنات نافذة، منها جرح قطعي بالقدم، وسالت منه الدماء كجريان المياة في منابعها، ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، ومن ثم حاولوا أن يتعدون على زوجة الضحية ونجله الصغير البالغ من العمر عامين ونصف، لكن شاء القدر أن يحفظهما.

الضحية الأخوة الأعداء بعد تحريض من الزوجات

وأشار والد الضحية، لـ "الفجر"، أن الخلافات بينه وبين أشقائه دامت نحو 20 عاما؛ بسبب ملئ الحقد والغيرة في أنفسهم، خاصة بعد تحريض زوجاتهم عليهم، وجعلن الأشقاء ينفرون من بعضهم البعض، لتصل بهم الأمور اتحرير محاضر ضد بعضهم البعض في مراكز الشرطة، لكن لن يتوقع قط أنهم سيتسببون في فقدان نجله الوحيد، مختتما حديثه مطالبا بالقصاص العادل والعاجل من المتهمين وإعدامهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعدى بالضرب عين شمس مشهد مفجع خلافات الحقد الغيرة تحريض الوحش خلاف شاهد عيان عاجل القصاص الضرب مشاجرة الحق بوابة الفجر خطوات مراكز الشرطة محرر جريمة الخلافات تشاجر الخلاف حدث الضرب المبرح الضحية فيديو وصور شهود العيان الدفاع عن نفسه المشاجرة طعنات نافذة القصاص العادل القتل غدرا

إقرأ أيضاً:

التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج، على الشاب المتعدي عليه من قبل 3 بلطجية في منطقة محمد نجيب بسلاح أبيض؛ داخل مستشفي القصر العيني لحين استجواب النيابة العامة له حول الواقعة.

سحل شاب وترويع والدته بالكلاب

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.

وخلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.

وفي السياق ذاته، قال عبد المقصود أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم من ذوي النشاط الإجرامي، ومشهور عنه ارتكاب جرائم البلطجة في المنطقة، مشيرا إلى المشكلة بدأت منذ فترة بسبب قيام المتهم بترويع والدة المجني عليه وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال مرورها في الشارع، بعدما طالبته بإبعاد الكلاب عن الشارع حتي تقوم بالمرور، إلا أنه قام بإطلاق الكلاب عليها، وحينها نشبت مشاجرة بين المتهم وأسرتها وأصيبت والدة المجني عليها بجروح خطيرة جراء تعرضها للعقر من كلاب المتهم.

وأضاف في تصريح خاص لـ«البوابة» المتهم استعان بآخرين في تلك المشاجرة وقام بإطلاق أعيرة نارية، وثقتها مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المثبته في الشارع، وعقب إبلاغ الشرطة لاذا بالفرار.

وتابع قائلا: «مساء يوم الثلاثاء الماضي، انتظر المتهم رفقة 2 آخرين المجني عليه، حال وقوفه أمام الشارع وقاموا بالاصطدام به وقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء «مطاوي» ثم فروا هاربين، وعقب ذلك، قمنا بنقل المصاب الي مستشفي اليوم الواحد، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المطرية التعليمي، الا أن حالته كانت تقتضي تحويله إلى مستشفي قصر العيني، ومازال حتي كتابة هذه السطور ينتظر صدور قرار بعلاجه بسبب إصابته بكسر مضاعف في القدم.

واستطرد : «عاوزين حقه ونطالب الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة ضبط المتهم».

مقالات مشابهة

  • منحة أم حق أصيل؟.. الفجر يكشف أحقية أسرة أحمد رفعت في قيمة عقد اللاعب (مستند)
  • بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور
  • الثانوية العامة 2024.. الطلاب يشيدون بامتحاني الكيمياء والجغرافيا |فيديو وصور
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • الإعدام لبدون قتل والده بسلاح ناري في الكويت
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام