بوابة الفجر:
2024-07-28@10:04:58 GMT

8 لاعبين.. ما هي غيابات ريال مدريد أمام نابولي؟

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

 

 

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره فريق نابولي الإيطالي يوم الأربعاء المقبل ف الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

غيابات ريال مدريد أمام نابولي

ومن المقرر أن يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو المباراة وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض النجم الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة في الفترة الأخيرة وانضم إلى قائمة إصابات فريق ريال مدريد ومن المتوقع غيابه عن مباراة نابولي.

موقف تشيلسي من التعاقد مع فيكتور أوسيمين نجم ريال مدريد يقترب من الغياب أمام نابولي في دوري الأبطال

وسيغيب 8 لاعبين دفعة واحدة عن فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء وهم تيبو كورتوا، كيبا، ميليتاو، أوريلين تشواميني، كامافينجا، لوكا مودريتش، أردا جولر، فينيسيوس جونيور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد نابولي ريال مدريد ونابولي الدوري الاسباني دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

إندريك يرفع شعار «التحدي» مع ريال مدريد

أنور إبراهيم (القاهرة)
رفع المهاجم البرازيلي الشاب إندريك فليبي، الوافد الجديد إلى ريال مدريد شعار التحدي، وقال بعد تقديمه رسمياً لجماهير «الميرينجي» أمام 45 ألف متفرج، إنه يعلم جيداً الضغوط والتحديات التي تنتظره في «سانتياجو برنابيو»، مشيراً إلى أنه قادر على مواجهتها وتجاوزها، والظهور بمظهر يليق بوجوده في أفضل أندية العالم.
وأتم إندريك تعاقده رسمياً مع «البلانكوس» بمجرد أن احتفل بعيد ميلاده الـ 18، حيث لم يكن مسموحاً له الانضمام إلى الريال قبل بلوغه هذه السن.
وأعلن ريال مدريد أن إندريك سوف يرتدي القميص رقم 16، في الموسم الجديد وأنه يطير إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى الفريق في جولته الأميركية استعداداً للموسم الجديد، حيث يلعب مباراة ودية أولى أمام ميلان الإيطالي أول أغسطس القادم في شيكاغو، بينما يواجه برشلونة في ودية أخرى في 4 أغسطس.
وذكر موقع جول العالمي أن غياب عدد من نجوم الفريق عن جولة أميركا، يتيح الفرصة لإندريك للتألق خلال المباريات الودية التي يلعبها الفريق هناك. وقال الموقع إن «الجوهرة البرازيلية» يبدأ الموسم الجديد لاعباً في الفريق الأول ولن يمر على أكاديمية «لوكاستيا» لفرق الشباب، مثل لاعبين آخرين مروا عليها من قبل، ما جعله يبدي سعادته الغامرة بكونه أصبح لاعباً في الفريق الأول لريال مدريد، الذي يشجعه منذ نعومة أظافره، وظل مشجعاً له حتى تحقق حلمه الكبير باللعب في صفوفه.
ومن المرجح أن يلعب إندريك أولى مباريات الفريق الودية أمام ميلان.
بدأ إندريك فليبي، المولود في 21 يوليو 2006، لعب الكرة وهو في الرابعة من عمره، وبدأ مسيرته الاحترافية في 2022 مع بالميراس حتى 2024، ثم انتقل إلى ريال مدريد قبل أيام.
ولعب إندريك لمنتخبي 17 و23 سنة، وانضم للفريق الأول هذا العام، وشارك مع «السامبا» في أكثر من مباراة ودية، كما كان ضمن قائمة المنتخب في بطولة كوبا أميركا، ولكنه لم يفعل شيئاً وخرج منتخب بلاده من دور الثمانية لهذه البطولة التي أقيمت في الولايات المتحدة.

أخبار ذات صلة ريال مدريد يقدّم إندريك برشلونة يستبعد 10 نجوم!

مقالات مشابهة

  • إندريك يرفع شعار «التحدي» مع ريال مدريد
  • تشيلسي يغلق أبوابه أمام لونين
  • أتلتيكو مدريد يقترب من ضم «بطل اليورو»
  • كورتوا: اعتذر للمصريين عن تصدياتي لمحاولات صلاح في نهائي دوري الأبطال.. لقد كان خطيرا
  • غيابات برشلونة في جولة الأبطال الودية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • قائمة تضم 10 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي
  • قبل ساعات من المواجهة.. غيابات الزمالك أمام بيراميدز اليوم في دوري نايل
  • غيابات الأهلي أمام المصري اليوم في الدوري.. 10 لاعبين
  • كامافينجا يقاتل لحجز مكانه في الموسم الجديد
  • سر غياب 6 لاعبين من بيراميدز أمام الزمالك