أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 سنة   القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في البطولة الأفريقية بنيجيريا خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم.

وتضم قائمة مصر كلًا من: نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح  وجنا مبروك  ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وهدي أحمد وجودي آسر ورودينا سعد

ويقود المنتخب جهاز فني مكون من: إسلام طايع  مديرًا فنيًا ومحمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقي علاج طبيعي ومني المكاوي  حكم مرافق للبعثة.

واستقر  مجلس الإدارة برئاسة المهندس ياسر قمر على تكليف  عمرو مخلوف آمين صندوق الاتحاد برئاسة البعثة.

من جانبه أكد  المهندس ياسر قمر  أن منتخب مصر يملك عناصر مميزة ويقوده جهاز فني محترم ونأمل أن يكون التوفيق حليف المنتخب الوطني وننافس بقوة على لقب البطولة المتوقع أن يشارك بها العديد من الدول  القوية داخل القارة الأفريقية.

وأضاف ياسر قمر  ان  مجلس الغدارة نجح في  توفير معسكرات قوية لكافة المنتخبات الوطنية على صيعد الرجال والسيدات ويخطط المجلس لعودة منتخبات مصر للصدارة على مستوى قارة أفريقيا  والمنافسة القوية على الصعيد العالمي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر للناشئات للكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا

تعادل المنتخب الوطني للشباب، مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

 

وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

 

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 30.

 

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

 

وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وتقام منافسات البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، واستاد نادي عكاظ، من الـ 25 من يونيو الجاري وحتى الـ 5 من يوليو المقبل.


مقالات مشابهة

  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • منتخب فرنسا "الباهت" يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي
  • إنجاز جديد.. فوز ناشئات لبنان على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا