صحافة العرب:
2024-07-02@09:02:51 GMT

- أنشطة صيف "أبوظبي الرياضي" مجانية للمتقاعدين

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- أنشطة صيف 'أبوظبي الرياضي' مجانية للمتقاعدين

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أنشطة صيف أبوظبي الرياضي مجانية للمتقاعدين، من المنافسات وام الثلاثاء 11 يوليو 2023 14 49أطلقت مجموعة أدنيك ، وصندوق أبوظبي للتقاعد، بالتعاون مع مجلس أبوظبي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنشطة صيف "أبوظبي الرياضي" مجانية للمتقاعدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنشطة صيف "أبوظبي الرياضي" مجانية للمتقاعدين

من المنافسات (وام)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 14:49

أطلقت مجموعة "أدنيك"، وصندوق أبوظبي للتقاعد، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، مبادرة جديدة تُتيح للمتقاعدين والمستحقين المسجّلين لدى الصندوق، الاستفادة المجانية من المرافق والأنشطة الرياضية المُقامة ضمن فعَاليات صيف أبوظبي الرياضي، في الفترة من 11 يوليو (تموز) وحتى 10 أغسطس (آب) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

تهدف المبادرة إلى تَعزيز أسلوب الحياة الصحي بين المتقاعدين والمستحقين، وتشجيعهم على المشاركة الاجتماعية الفاعلة في الأنشطة الرياضية والترفيهية، انطلاقاً من رغبة الصندوق في تعزيز المزايا الاجتماعية للمتقاعدين المسجلين لديه.

وسيتمكن المتقاعدون والمستحقون بموجب المبادرة من المشاركة وحجز الملاعب الرياضية مجاناً لأربعة أنواع من الرياضات المتنوعة، هي كرة القدم، والبادل، والكرة الطائرة، والريشة الطائرة، على أن يُتاح لهم حجز الملاعب الثلاثاء والخميس من كل أسبوع خلال الفترتين الصباحية والمسائية، حتى تتناسب مع ظروف وتفضيلات المشاركين.

كما يمكنهم الاستفادة من المسار المخصص لممارسة رياضتي المشي والجري، ومركز تدريب اللياقة البدنية المُقدّم من شركة "تكنوجيم"، إضافة إلى الورش التوعوية التي ينظمها برنامج "أبوظبي 360" أسبوعياَ.

ويمكن للمتقاعدين والمستحقين الاستفادة من المبادرة رفقة أسرهم أو أصدقائهم من خلال الاتصال أو إرسال رسالة عبر تطبيق "واتس آب" على الرقم: 2565 738 050.

وسيتم استقبال شريحة المتقاعدين بموجب هذا التعاون ابتداءً من 11 يوليو (تموز)، وتوفير نشاطات وفعاليات مصممة لتعزيز اللياقة البدنية لدى المشاركين، إلى جانب تمكينهم من الانخراط في الأنشطة الرياضية والاستفادة منها، وتعزيز مشاركتهم المجتمعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، تدشين مبادرة «زدني علمًا» لتنمية مهارات التلاميذ في القراءة والكتابة والحساب، لطلاب مرحلة التعليم الأساسي بدءًا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

تحسين المستوى اللغوي للطلاب في الكتابة والحساب 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، إن المبادرة تنطلق يوم الأحد 21 يوليو الجاري، وتستمر حتى الخميس 12 سبتمبر 2024، وجرى عقد لقاء مع عمد وشيوخ القبائل في مطروح بمقر مجلس العمد والمشايخ، بحضور جمال قنديل مدير عام التعليم العام والعمدة عبدالكريم يونس الصافي المحفوظي رئيس المجلس، ولفيف من عمد ومشايخ وعواقل المحافظة.

وجرى مناقشة واستعراض أطر وآليات التعاون المشترك بشأن تنفيذ المبادرة التربوية، والاتفاق على الإعلان عن مبادرة زدني علمًا بمراكز وقرى ونجوع مطروح، لتوعية أولياء الأمور وتبصيرهم بأهمية مشاركة أبنائهم بفعاليات المبادرة، لما تقدمه من فوائد تعليمية إيجابية ومنافع تربوية واجتماعية خلال فترة الإجازة الصيفية من خلال تحسين المستوى اللغوي للطلاب في القراءة والكتابة وأعمال الحساب.

القبائل تدعم المبادرة

ومن جانبه أكد العمدة عبدالكريم المحفوظي مشاركة مجلس عمد ومشايخ قبائل مطروح في تلك المبادرة الجديدة، مشيدًا بأهدافها التعليمية ودعمها وتسهيل مهمتها في القرى والنجوع خلال الصيف، والتي تعمل على الارتقاء بمستوى الطلاب في جميع مراكز ومدن المحافظة.

 4 مدارس في كل مركز وإدارة تعليمية تشارك بالمبادرة

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن المبادرة التربوية تأتي في إطار خطة وزارة التربية والتعليم لتنمية مهارات القراءة والكتابة والحساب لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي، وفي ظل دعم لا محدود من محافظ مطروح اللواء خالد شعيب للعملية التعليمية، وتنفيذ المبادرة سيتم من خلال تحديد عدد 4 مدارس متوسطة الموقع بكل مركز وإدارة تعليمية من الإدارات الثمانية، ومراعاة اختيار الموقع المناسب للمدارس لضمان جذب التلاميذ لتلك الفعاليات الخدمية التربوية، كما أن خطة التوعية للمبادرة تشمل تفعيل منظومة التعاون بجانب مجلس العمد والمشايخ، ومديرية أوقاف مطروح والإذاعة الإقليمية، وكنيسة السيدة العذراء ومجلس أمناء المحافظة والمجالس الفرعية. 

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • مبادرة اجتماعية في سدير ..عائلة تتيح صالة أفراح مجانية لإقامة الزواجات
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • جواهر القاسمي تعين موزة الشامسي مديراً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة