تفقد الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، اليوم الاثنين، مدرسة العلم والايمان الابتدائية، لمتابعة سير العملية التعليمية ومدي الانضباط الإداري بالمدرسة، يرافقه عبد الرحمن نجيب مدير التعليم الابتدائي، و عنتر حسن عبد اللاه مدير المتابعة وتقويم الأداء، و محمد فتحي المرواني مدير العلاقات العامة والإعلام، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

 

 وتففدالمدير العام، بعض الفصول الدراسية، وقاعات رياض الأطفال، و حجرات الأنشطة، ومعامل الحاسب الالي، والعلوم، وفناء المدرسة، كما تابع السجلات المدرسية، وسجلات تحضير المعلمين، موجها بضرورة تنفيذ خطط النشاط المدرسي. 

 وشدد " وزيري " علي ضرورة الانتهاء من رصد الغياب الفعلي للتلاميذ الساعة التاسعة صباحا، مع إبلاغ إدارة المدرسة بالبيان الفعلي لغياب التلاميذ بصفة يومية، والالتزام بتوزيع التغذية المدرسية في المواعيد المقررة، والانتهاء من تسليم الكتب الدراسية للتلاميذ، وإعادة الكتب الزائدة لمخازن الإدارة.  

 كما شدد مدير عام الإدارة، علي الانضباط، والانتظام، والنظافة، وحسن سير العملية التعليمية داخل المدرسة، وممارسة الأنشطة الطلابية بشكل فعال، وتنفيذ وسائل جذب للتلاميذ عن طريق تنظيم المسابقات، والمبادرات، والأنشطة المختلفة، و تفعيل حصص المشاهدة لقناة "مدرستنا" التعليمية، وتحديد مواعيد لاستقبال أولياء الأمور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل وزارة التربية والتعليم رياض الأطفال الكتب الدراسية التغذية المدرسية إدارة نجع حمادي وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا التربية والتعليم بقنا

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان موظف من الفيوم انتحر من أعلى مبنى وزارة الزراعة

شيع المئات من أهالي قرية طبهار التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم جثمان خالد أحمد عوض، البالغ من العمر 47 عامًا مقيم بقرية طبهار ويعمل سائق بنظام المكافأة الشاملة في مشروع التغذية المدرسية بإدارة التغذية المدرسية بمركز أبشواي التابعة لوزارة الزراعة، والذي ألقى بنفسه من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الزراعة، لمروره بأزمة مالية.

بداية الواقعة عندما توجه الموظف إلى مبنى وزارة الزراعة وطلب لقاء أحد المسئولين لكنه لم يكن متواجدا في ذلك الوقت في مبنى وزارة الزراعة فترك المتوفى هاتفه المحمول وحافظة نقوده، وقام بالجري وخرج إلى طرقة المبنى وقفز من نافذة بالطابق الـ 15 ولم يتمكن أحد من اللحاق به أو منعه.

وأوضحت التحقيقات أن المنتحر يعمل بمشروع التغذية المدرسية التابع للوزارة، وإنه كان في إجازة مرضية منذ عامين والإجازة تنتهي 30 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يعود للعمل بأحد مصانع المشروع بالفيوم بعد انتهاء الإجازة.

وشيع المئات من أهالي القرية جثمان المتوفي وسط بكاء وصرخات من قبل أسرته وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي القرية فور علمهم بوفاته.

كانت النيابة العامة بالدقي، قد صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه لدفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه بقرية طبهار بمركز أبشواي بالفيوم وذلك بعد التحقيقات التي أجرتها النيابة والتأكد من عدم وجود أية شبهة جنائية وأن المتوفي هو من أقدم على الانتحار وألقى بنفسه من الطابق الخامس عشر بمبنى وزارة الزراعة.

مقالات مشابهة

  • التعليم ومهارات القرن الحادي والعشرين
  • السلطات العراقية تضبط كميات كبيرة من الكتب المدرسية معدة للبيع
  • الحالات والأوراق المطلوبة لاستعاضة التابلت المدرسي (خطاب هام من التعليم للمديريات)
  • التربية تضبط كميات كبيرة من الكتب معدة للبيع بالتنسيق مع الأمن الوطني
  • ضبط كميات كبيرة من الكتب المدرسية معدة للبيع بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • المستندات المطلوبة حال فقدان التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي
  • فوز "عبد الرحمن محمد" بتعليم نجع حمادي في مسابقة معلم متميز مبدع
  • في حفل تخرجها السادس.. جامعة العادل تحتفي بتخرج أكثر من 160 طالب وطالبة
  • تشييع جثمان موظف من الفيوم انتحر من أعلى مبنى وزارة الزراعة