يُعد عيد ميلاد الكابو حميد الشاعري حالة خاصة كل عام، خاصة خلال السنوات الخمس الأخيرة، وذلك لما يميِّز حميد كحالة فنية متفردة في عالم الموسيقى، نظرًا لتعاونه مع كل أجيال الموسيقى على مدار 40 عامًا وأكثر، تشهد على مسيرته الموسيقية ومشاركته في صناعة نجوم من أجيال موسيقية مختلفة.

مكتب حميد الشاعري: الكابو رافض الاحتفال بعيد ميلاده هذا العام

وأوضح مكتب الفنان حميد الشاعري، في بيان، أن «الكابو رافض الاحتفال بعيد ميلاده هذا العام، تضامنا مع القضية الفلسطينية، وتعاطفا مع الشعب الفلسطيني، ودعما لحقوق أهالي قطاع غزة، ورفضا لمجازر جيش الاحتلال في المدنيين بالقطاع».

وأكدت مصادر مقربة من حميد الشاعري، أنه تواصل مع أصدقائه المقربين منه خلال الساعات القليلة الماضية، وفريق عمله وأسرته، وطالبهم بعدم مفاجأته والاحتفال بعيد ميلاده، إذ اعتادوا على ذلك خلال السنوات الماضية، وكان حفل عيد ميلاد حميد الشاعري يتصدر التريند ويشغل رواد السوشيال ميديا، لما به من حضور طاغٍ لعدد كبير من نجوم الفن، بالإضافة لفانز حميد من محافظات مصر المختلفة والدول العربية أيضا.

الجدير بالذكر أن حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده كل عام في احتفالية مميزة وسط عائلته وأصدقائه والفانز الخاص به، بالإضافة لمشاركة متنوعة وكثيفة من نجوم الفن بالأجيال المختلفة، وذلك يوم 29 نوفمبر من كل عام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حميد الشاعري الفنان حميد الشاعري عيد ميلاد احداث غزة حمید الشاعری بعید میلاده

إقرأ أيضاً:

روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي

كشفت الفنانة روجينا عن صور نادرة تجمعها بالفنان أحمد حلمي أثناء فترة دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على فيسبوك.

روجينا بإطلالة شابية مع أحمد حلمي

 ظهرت روجينا بإطلالة شبابية كاجوال، وأشارت في تعليقها إلى أن الصور تعود إلى أول رحلة للمعهد بعد شهر من الدراسة، وكانت قيمة الاشتراك 15 جنيهًا. كما ذكرت أن الصورة تضم ثلاثة نجوم، هم نجم في فن الديكور واثنين من أهم نجوم الوطن العربي، متساءلة: «ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم؟»

آخر أعمال الفنانة روجينا

وشاركت الفنانة روجينا فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سر الهي، والذى قدمت بطولته وتناول العديد من القضايا حول المرأة وحقق نجاح جماهيري كبير، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، وآخرين، وتضمن 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • الصياد يفتتح فعاليات الاحتفال بـ«يوم الزراعة العربي»
  • "الصياد" يفتتح فعاليات الاحتفال بيوم الزراعة العربي
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • لماذا يحتفل الأقباط بعيد الصليب اليوم؟.. اعرف تفاصيل الاحتفال