الراي:
2024-09-09@00:16:37 GMT

الإصابة تُعاود بنتانكور

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

تعرّض نادي توتنهام هوتسبير لضربة جديدة بعد إصابة لاعب وسط الأوروغوياني رودريغو بنتانكور في الشوط الأول من المباراة التي خسرها الفريق أمام أستون فيلا 1-2 في المرحلة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وعاد بنتانكور (26 عاماً)، أخيراً الى الملاعب بعد غيابه 8 أشهر بسبب إصابة خطيرة في الركبة وكان يخوض أول مباراة له، لكنه أصيب في الدقيقة 26 بسبب تدخل البولندي ماتي كاش العنيف ضده.


وعن إصابة اللاعب، قال مدرب توتنهام، الأسترالي أنجي بوستيكوغلو: «شعرت بخيبة أمل لفقدانه (بنتانكور) لأنه بدأ المباراة بشكل جيد للغاية، ويمكنكم مشاهدة قدراته، وهذا هو سبب حصولنا على موطئ قدم في المباراة».
وخسر توتنهام، متصدر الدوري في المراحل الأولى هذا الموسم، ثلاث مباريات متتالية في المسابقة ويواجه أسابيع عدة أخرى من دون لاعبين أساسيين بعد خروجه من المراكز الأربعة الأولى.
ويعاني مهاجم الفريق جيمس ماديسون (المصاب في الركبة) والمدافع الهولندي ميكي فان دي فين (عضلات الفخذ الخلفية) من إصابات طويلة خلال لقاء تشلسي، بينما خضع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون لجراحة في الحوض.
كما يغيب عنه الكرواتي إيفان بريشيتش ورايان سيسينيون، في حين أن الأرجنتيني كريستيان روميرو لا يزال لديه مباراة أخرى ضمن عقوبة الإيقاف 3 مباريات.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة

تعرض مهاجم نادي بولتون واندررز الإنكليزي، فيكتور أديبوييو، إلى إصابة قوية في الظهر والضلوع بسبب "عطسة قوية"، مما قد يؤدي إلى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، حسب شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وكان من المقرر أن يشارك أديبوييو في مباراة دور المجموعات لكأس بريستول ستريت موتورز في بارو، الثلاثاء، لكن اضطر إلى الانسحاب بسبب شعوره بآلام في ظهره وقفصه الصدري.

من جانبه، أوضح مدرب الفريق، إيان إيفات، الذي كان يفتقد لعدد من لاعبي النادي بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال عطلة "الفيفا"، أن الألم الذي أصاب اللاعب ناجم عن "عطسة قوية، على ما يبدو".

إصابة لاعب بعبوة مياه توقف مباراة في فرنسا.. وصفعة تحاسب الجاني توقفت مباراة ليون ومرسيليا عقب إصابة لاعب خط وسط النادي المتوسطي ديميتري باييت في رأسه بعبوة مياه ألقيت من جماهير المدرج الشمالي لملعب غروباما في ليون الفرنسية، الأحد، ضمن منافسات المرحلة 14 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأضاف في تصريحات صحيفة، أن أديبوييو البالغ من العمر 26 عاما، "شعر بشق بسيط بين ضلوعه، ونأمل بأن يكون مجرد غضروف أو مشكلة عضلية، لكن إلى أن نلقي نظرة جيدة على الفحص فلن نعرف ذلك".

وأضاف المدرب أن ذلك حدث بعد مباراة خاضها فريقه ضد تشارلتون.

تجدر الإشارة إلى نادي بولتون في المركز الثامن عشر بدوري الدرجة الأولى، برصيد 4 نقاط من أول 4 مباريات خاضها في الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن مباراة سويسرا وإسبانيا
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • استبعاد محرز  وعوار من قائمة الجزائر بسبب الإصابة
  • إصابة كالافيوري مع إيطاليا تقلق أرتيتا
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر والرأس الأخضر
  • عادات يومية تزيد من خطر الإصابة بخشونة الركبة وكيفية الوقاية منها