الراي:
2024-10-06@07:57:44 GMT

إنريكي: المباراة ضد نيوكاسل «نهائي»

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

شدّد مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، لويس إنريكي على وجوب أن يتعامل فريقه مع المواجهة ضد ضيفه نيوكاسل يونايتد الإنكليزي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كما لو كانت مباراة نهائية.
وكان نيوكاسل قد فاز في مباراة الذهاب 4-1، ويأمل إنريكي أن يقدّم فريقه مستوى مغايراً، اليوم.
وقال: «ندخل في منافسة ضمن مجموعة معقدة ونخوض مباريات حاسمة.

يمكن أن يتأهل فريقان اليوم(الثلاثاء). أنا واثق بأن فريقي جاهز للعب والمنافسة. ليس لديّ شك».
وأضاف: «آمل أن يكون ملعب بارك دي برانس مليئاً بالإثارة، كي نتمكّن من رؤية أفضل نسخة من الفريق، خصوصاً في الأوقات الصعبة. ندرك أننا سنعاني أحياناً في المواجهة، لكننا سنلعب وكأنها مباراة نهائية».
وتحدث إنريكي عن قوّة نيوكاسل، خصوصاً على الصعيد البدني، قائلاً: «إذا شاهدت مباراتهم الأخيرة ضد تشلسي (فاز 4-1)، فإن المستوى البدني دائماً مرتفع. إنهم قادرون على الضغط المستمر، وندرك أن علينا أن نكون مستعدين».
ويحتلّ باريس سان جرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة خلف بوروسيا دورتموند الألماني، بينما يحلّ نيوكاسل رابعاً بأربع نقاط، بفارق نقطة عن ميلان الإيطالي الثالث.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين

واصلت التشيكية كارولينا موكوفا مغامرتها في بطولة بكين للتنس للسيدات، بعدما تأهلت للدور قبل النهائي في البطولة المقامة حالياً بالعاصمة الصينية.

وفازت موكوفا على البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الأولى للبطولة، بنتيجة 7 / 6 (7 / 4)، 2 / 6 و6 / 4، اليوم الجمعة، بدور الثمانية للمسابقة، في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و46 دقيقة.
وتمكنت موكوفا من قلب تأخرها 2 / 4 في المجموعة الثالثة (الحاسمة)، بعدما فازت بأربعة أشواط متتالية، لتنهي سلسلة انتصارات سابالينكا، التي استمرت لمدة 15 مباراة متتالية.
ولم تخسر سابالينكا، الفائزة ببطولتي أستراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة هذا العام، ضمن مسابقات (غراند سلام) الأربع الكبرى، أي لقاء منذ هزيمتها أمام الأمريكية أماندا أنيسيموفا في دور الثمانية ببطولة تورنتو مطلع أغسطس (آب) الماضي.
ورغم ذلك، فإن هذا هو الفوز الثالث على التوالي لموكوفا على سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا، بعدما سبق أن تغلبت عليها بالدور قبل النهائي لبطولتي فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، وسينسيناتي العام الماضي.
ويأتي الفوز الوحيد لسابالينكا على موكوفا في الدور قبل النهائي لبطولة تشوهاي عام 2019، حسبما أفاد الموقع الألكتروني الرسمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات.

مقالات مشابهة

  • موناكو يتقدم السباق في فرنسا
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد
  • أودينيزي «الوصيف» في إيطاليا
  • الحكم الأقرب لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة تشيلسي وجينت اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة