روج الفنان نور محمود لأولى بطولاته المسرحية، وهي “النقطة العميا”، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” والمقرر عرضها يوم الجمعة الموافق 12 يناير المقبل، وسوف تعرض على خشبة مسرح الغد.

 

وقام نور محمود بنشر البوستر التشويقي للعرض المسرحي معلقًا: “آدم السمري.. مسرحية النقطة العميا على مسرح الغد من يوم الجمعة 12 يناير المقبل”.

 

نور محمود يشوق جمهوره لمسرحيه “النقطة العميا”

 

وفي وقت سابق، كان قد شوق الفنان نور محمود صورة  محبيه حيث طرح بوستر مسرحية “النقطة العميا” عبر إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "في انتظار تشريفكم لافتتاح مسرحية "النقطة العميا".. يوم الجمعة 1-12-2023 يوميا الساعه الـ7 مساء بمسرح الغد بالبالون العجوزة.. اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول".

 

أبطال مسرحية النقطة العميا

 

العرض المسرحي "النقطة العميا" أول تجربة مسرحية للفنان نور محمود، ويشاركه البطولة أحمد السلكاوي، وأحمد عثمان، وحسام فياض، وهايدي بركات، وعمر صلاح الدين والعرض من إنتاج فرقة مسرح الغد بقيادة الفنان سامح مجاهد، وتحت إشراف المخرج الكبير خالد جلال رئيس البيت الفني للمسرح.


مسرحية النقطة العميا مأخوذة عن نص للكاتب السويسري الشهير “فريدريش دورنيمات”، والعرض من إنتاج فرقة مسرح الغد بقيادة الفنانسامح مجاهد، وتحت إشراف المخرج الكبير خالد جلال رئيس البيت الفني للمسرح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان نور محمود نور محمود مسرحية النقطة العميا مسرح الغد النقطة العمیا مسرح الغد نور محمود

إقرأ أيضاً:

بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"

روج الفنان صلاح عبدلله لأحدث أعماله الدرامية، وهو مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، والذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "دي إم سي" ومنصة "watch it”، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث شارك صلاح عبدلله جمهوره بصور من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "كواليس مسلسل تيتا زوزو، يعرض كل يوم من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء على قناة dmc وwatch it ".

وأضاف:"نسألكم الفاتحه والدعاء للمنتجين الراحلين حسام شوقي وتامر فتحي".

منشور صلاح عبد اللهأحداث مسلسل “تيتا زوزو”
 

ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.


فريق عمل “تيتا زوزو”
 


مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد
  • شاهد| الشباب يتغلب على الرائد بثنائية
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن