تفقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد  جاهزية اللجان الانتخابية استعداداً للإنتخابات الرئاسية2024  حيث تبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل على مدار أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل وتسبقها عملية الاقتراع في  الخارج التي تُجرى  أيام 1 و 2 و3  من نفس الشهر.

 

واطمأن السكرتير العام المساعد، خلال جولته بدائرة مركز ومدينة بني سويف  على جاهزية اللجان البالغ إجماليها 84 لجنة "منها 41 لجنة ببندر بني سويف و43 بمركز بني سويف وذلك لمتابعة رفع كفاءة المقار التى تم اختيارها لعقد الانتخابات والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم ، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات من المظلات والمقاعد و كراسى متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة والمسنين.

 

وأشار السكرتير العام المساعد إلى توجيهات المحافظ بالمراجعة المستمرة لتجهيزات اللجان   مع التأكيد على أهمية المشاركة في أعمال الاقتراع والتصويت  التي تُجرى  

تحت إشراف قضائي، موضحاُ أن دور الأجهزة التنفيذية ينصب  على الجوانب التنظيمية والإدارية المتمثلة في تجهيز المقرات الانتخابية واللجان لتسهيل عملية الاقتراع والتصويت.

 

و رافق السكرتير العام المساعد  خلال جولته   سعيد خوليدي وكيل إدارة تعليم بني سويف  ومسؤولو الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف.

FB_IMG_1701105219248 FB_IMG_1701105215091 FB_IMG_1701105212622 FB_IMG_1701105206587 FB_IMG_1701105210274 FB_IMG_1701105204447 FB_IMG_1701105202314 FB_IMG_1701105196947

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير بني سويف جاهزية اللجان الانتخابية الرئاسية الاقتراع الخارج عملية

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين

إستهلت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، مهام عملها بعقد إجتماع بمديرى العموم  ومديرى الإدارات ورؤساء الأقسام بالديوان العام، لمتابعة آليات العمل بكل ادارة، بحضور الدكتور حازم الديب - نائب محافظ البحيرة، و اللواء  محمد شوقى بدر - السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد. 

حيث أعربت عن سعادتها بتواجدها بمحافظة البحيرة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنباً إلى جنب بروح الفريق الواحد  لصالح المواطن البحراوي، وتخفيف الأعباء عن كاهله، مشيرة إلى ضرورة إستكمال مسيرة إنجازات الدولة في كافة المجالات وإضافة الجديد لمواصلة البناء والتنمية.

كما أكدت محافظ البحيرة ،على ضرورة ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين بشكل رئيسي للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين .

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات ،وهى محافظة زراعية من الدرجة الاولى وتعتبر المخزن الرئيسى للزراعه فى مصر، وتحتاج لبذل المزيد من الجهد والعمل .

وعقب الإجتماع قامت بجولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمى وشبكة الطواريء والسلامة العامه لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بضرورة العمل على إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالى البحيرة كما اطلعت على الشكاوى ولاحظت وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق، وأكدت على ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكافة الطرق الرئيسية، سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض او التي تربط بين المدن والقري، ووضع معايير لتقييم  الطرق التى يوجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات ،وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات بشكل عاجل.

مقالات مشابهة

  • مسعود بزشكيان يتصدّر النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • النتائج ستصدر السبت.. تمديد عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية الإيراني إلى ما بعد منتصف الليل
  • انطلاق عملية الاقتراع في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الإعلان عن موعد الإنتخابات الرئاسية في تونس
  • فتح مراكز الاقتراع في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • فتح مراكز الاقتراع في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • المحافظ أم الإصلاحي.. من يفوز في الإنتخابات الرئاسية الايرانية 2024
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • الجولة الثانية من الإنتخابات الرئاسية.. أي المسارين ستختار إيران  ؟( تقدير موقف)