قال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن الدولة المصرية حققت إنجازات ومشروعات تنموية غير مسبوقة بمحافظة سوهاج خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يوثق اهتمام الرئيس بالصعيد، موجها التحية إلى الرئيس على التنمية الشاملة التي حققها في صعيد مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الثالث، للتيار الإصلاحي الحر، بمحافظة سوهاج، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، والنائب محمد الشورى نائب رئيس حزب الاتحاد، ورضا عبد الرحيم، أمين عام حزب مصر القومي بسوهاج، وأحمد عمرو، الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، أيمن مرسي أمين التنظيم والعمل الجماهيري، وعبد الرحمن هشام، أمين مساعد الإعلام بحزب الإصلاح والنهضة، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومن أبناء سوهاج، محمد سلطان، نانسي عوني.


وأوضح أن الانتخابات الرئاسية تأتي في توقيت حساس ومنطقة تموج بصراعات، ومخططات تحاك من أجل تفكيك الدول وتقسيمها، كي يتم السيطرة على ثرواتها، وهو ما رأيناه بالفعل في عدد من الدول التي انهارت ويعيش شعبها حاليا مأساة.

وأشار رضا صقر، إلى أن الانتخابات الرئاسية تأتي في توقيت استثنائي، لتؤكد على ضرورة المشاركة من أجل"حماية الوطن" وأن يكون الشعب المصري وحدة واحدة، لافتاً إلى أن تلك الوحدة تتحقق مع قيادة سياسية حكيمة مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعيد بناء دولة مدنية حديثة.

ولفت رئيس حزب الاتحاد، إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، رسالة تعبر عن إدراك الشعب المصري للمخططات التي تحاك لإسقاط الدولة المصرية، ولمنع الرئيس السيسي من تقوية الوطن، الذي يتمتع دون غيره من دول المنطقة باستقرار.

وتابع: لهذا نؤيد الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية التي تمثلت في مشروعات غير مسبوقة، والحفاظ على أمن مصر.

وثمن رئيس حزب الاتحاد التعددية التي تشهدها الانتخابات الرئاسية، حيث يخوض الانتخابات 4 مرشحين من تيارات مختلفة، مشددا على ضرورة المشاركة من أجل أن استمرار تماسك وحدتنا، والحفاظ على الاستقرار الأمني واستكمال مسيرة الإصلاح السياسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة رئیس حزب الاتحاد

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في لبنان وغزة

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، مضيفًا أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

جاء ذلك خلال إجراء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا، برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنًا مع شعبه الشقيق، ومؤكدًا استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة. 

من جهته؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضًا نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيدًا في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • نائب رئيس «الإصلاح والنهضة»: قضايا الأمن القومي تتصدر أجندة الحوار الوطني
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • «الإصلاح والنهضة» يشيد بتوجيه الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد
  • الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار بـ لبنان وغزة