المصري اليوم:
2024-07-04@11:11:12 GMT

أوسوريو يحسم مصير صفقة الزمالك الجديدة

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

أوسوريو يحسم مصير صفقة الزمالك الجديدة


دخل التونسى فخر الدين بن يوسف، مهاجم نادى بيراميدز، دائرة اهتمامات نادى الزمالك، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفى، وذلك بعدما تم عرضه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

أخبار متعلقة

«فيلم هندي قبل مواجهة الأهلي».. خالد الغندور يعلّق على وقف قيد الزمالك

بتعليمات من أوسوريو.. تدريبات إضافية لشباب الزمالك قبل مواجهة الأهلي

باقي 3 أسابيع.

. شوبير يكشف تطورات أزمة كهربا مع الزمالك

وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي الزمالك ينتظرون القرار النهائى لـ أوسوريو، لحسم أمر التعاقد مع فخر الدين بن يوسف، من عدمه، ويسعى الفريق الأبيض لتدعيم صفوفه بمهاجم قوى، لحل الأزمة التي يُعانى منها الفريق في مركز قلب الهجوم، حيث لا يوجد سوى الثنائى ناصر منسى، والتونسى سيف الدين الجزيرى، بعدما تم الاستقرار على رحيل البنينى سامسون أكينولا، بعد فشله في إثبات جدارته مع الفريق منذ انضمامه في الصيف الماضى.

وانتهى عقد بن يوسف مع بيراميدز، بنهاية 30 يونيو الماضي، ولم يجدد مسؤولو النادي السماوي التعاقد مع اللاعب.

ولعب المهاجم التونسى صاحب الـ31 عامًا مع بيراميدز هذا الموسم 33 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالها 11 هدفًا وصنع هدفين.

الزمالك الزمالك بيراميدز الزمالك صفقات الزمالك أوسوريو اخبار صفقات الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك الزمالك بيراميدز الزمالك صفقات الزمالك أوسوريو

إقرأ أيضاً:

شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز

وجه الإعلامي محمد شبانة رسالة إلى رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة المصري، بعد "ضبط النفس" تجاه بيان بيراميدز الذي احتوى على جُمل مهينة تجاه الرابطة والاتحاد، مشيرًا إلى أنه كان يجب اختيار الألفاظ بما يليق بمكانة الكيانات الكبيرة.

شبانة ينتقد اتحاد الكرة بسبب بيان بيراميدز

وأبدى شبانة خلال تصريحاته في برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc امتعاضه واستيائه الشديد من التعامل الغير جيد مع اتحاد الكرة والرابطة تجاه بيان نادي بيراميدز، وعدم تحرك الطرفين بشكل رسمي حتى الأن، للتعليق على ما جاء في البيان. خصوصا بعدما أعلن نادي بيراميدز أنه سيرفع دعاوي قضائية ضد ثروت سويلم بعدما انتقد بشدة وعلق على البيان.

عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية

وأضاف: "لم يتحرك لمسئولي اتحاد الكرة (شُعيرة) تجاه ما حدث من اهانات في بيان بيراميدز، خصوصًا أنهم تحدثوا عن الاتحاد بصفته وليس بشكل شخصي، وأنا مختلف مع بيراميدز في أسلوبهم وليس في مطالبتهم بحقوقهم، وتحدثوا بأمور صعبة تقلل من شأن الاتحاد والرابطة".

وواصل: "لا انتظر أي نجاح من مسئولي الاتحاد بعدما صمتوا حتى الآن تجاه بيان بيراميدز، وكنت انتظر اليوم اعلان تحويلهم للجنة الانضباط بعد البيان الذي تمت صياغتها بطريقة غير لائقة، كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير بوفون بعد وداع يورو 2024
  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز
  • فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي