زار وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، اليوم، الكنيسة الإنجيلية بالمحافظة، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضمن حملة "كلنا معاك" التي أطلقها الحزب لدعم الرئيس.

حزب مستقبل وطن قنا 

ضم وفد الحزب عمرو طارق السباعي أمين تنظيم الحزب بمحافظة قنا، والنائبة سحر صدقي خليفة أمينة المرأة بالمحافظة، والدكتور عبد الرحمن يحيي الخلاوي أمين الشباب، والدكتور مصطفى محمود حامد أمين العلاقات العامة، ووائل ممتاز أمين الإعلام بالمحافظة، بحضور القس خالد وجيه وهبة راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا ووسيم أسعد عزيز رئيس اللجنة الإدارية والمالية بالكنيسة الإنجيلية بقنا.

ورحب القس خالد وجيه وهبة راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا بقيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا ومثمنا جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة المصرية في التعامل مع الحرب على قطاع غزة والتصدي لكل محاولات تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدًا دعم الكنيسة الإنجيلية بقنا الكامل والمطلق للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة للمزيد من الأمن والتقدم .

فيما شدد عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا على ضرورة اتحاد الجبهة الداخلية للحفاظ على وحدة وسلامة الوطن، مشيرًا إلى أن قوة مصر الحقيقية في تلاحم نسيجها الشعبي مسلمين وأقباط، وأننا نقف صفا واحدا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل الاستمرار قدما نحو تحقيق مزيدًا من الاستقرار والأمن والأمان والبناء نحو الجمهورية الجديدة.

 

ومن جانبها قالت النائبة سحر صدقي خليفة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي انتصر للمرأة المصرية، حيث أولاها اهتمامًا غير مسبوق في العهود السابقة إيمانًا منه بقدرتها على الحفاظ على كيان ووحدة المجتمع المصري.

وأكد عبد الرحمن يحيي الخلاوي أمين الشباب بالمحافظة على دور الكنيسة الإنجيلية وشبابها الداعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددًا على أن الوقوف والاصطفاف خلف الرئيس السيسي في الظروف الدقيقـة الراهنة أصبح واجب وطني للحفاظ علي وحدة وسلامة الوطن.

وكشف الدكتور مصطفى محمود حامد، أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، عن أن جميع الحضور وقع على رسالة دعم ومبايعة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وتفويض الرئيس الكامل لإتخاذ ما يلزم للحفاظ على وحدة وسلامة الوطن ومجابهة التحديات الداخلية والخارجية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن محافظة قنا قنا مركز قنا حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا السیسی فی الانتخابات الرئیس عبد

إقرأ أيضاً:

إسراء طلعت تكتب: رسالتي للحكومة

أمام البرلمان وقف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، يعرض برنامج حكومته الجديدة التي أدت اليمين الدستورية قبل أقل من أسبوع أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، تشخص إليه أبصار المصريين، يستمعون إلى محاور برنامج حكومته، وخطة عمل الوزارات خلال الفترة المقبلة لتحسين أحوالهم المعيشية، بعد هذا التغيير الشامل والكبير الذي انتهجته الدولة المصرية مع بدء الولاية الجديدة للرئيس السيسي.

تغيير انتظره الكثيرون من جموع الشعب المصري، ليتنفس الصعداء بعد أعباء كثيرة تراكمت على صدورهم تسببت فيها الأحداث والأزمات الخارجية والداخلية وأثرت على حياتهم المعيشية، ليعقدوا آمالا كبيرة على من اختارهم القدر ليكون في خدمة أبناء هذا الوطن.

بلا شك أن الحمل ثقيل والملفات شائكة تحتاج إلى سياسة ودراسة وقرارات متأنية قبل اقتحامها، لتحقق ما يرجوه المصريين جميعا.ومن هنا وباعتباري من أبناء الطبقة الوسطى التي كاد أن يعصف بها غلاء الأسعار وفروق التضخم، لولا قرارات الحماية الاجتماعية التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنظل متمسكين برمق العيش، وحياة هانئة، وصحة جيدة.

ولتكن رسالتي للحكومة، ننتظر منكم النظر لسيادة المواطن باهتمام، والسير على درب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دائما لسان حاله أن شغله الشاغل تخفيف المعاناة وبناء مستقبل أفضل لأبناء هذا الوطن لأنهم يستحقون، وأن تكون أولى ملفاتها توفير رغيف خبز مدعوم، وتنمية بشرية حقيقية، وخفض الأسعار، وأن تكون مصر على طريق التنمية والنهضة ولا رجعة عن هذا المسار وتحقيق الحلم المصري في التقدم والرقي والحياة الكريمة لجميع المواطنين.

رسالتي للحكومة، أن يكون لدينا خطاب ديني وثقافي رشيد، يربي العقول المصرية من النشء للمفكرين، مرورا بالشباب وقود هذا المجتمع.

رسالتي للحكومة، أن يذهب أبنائنا للمدارس بحب، وأن تكون مناهجنا مواكبة للتطور التكنولوجي الهائل وألا نكون في واد والعالم كله في واد آخر.

رسالتي للحكومة، أن نجد تنمية محلية تليق بمصر وتواصل مع المواطنين والاستجابة الفورية لشكاواهم، وتطوير مستوى خدمة شكاوى المواطنين وسرعة توصيل صوتهم وتحسين الخدمات المقدمة إليهم.

رسالتي للحكومة، حاسبوا قبل أن تحاسبوا.. حاسبوا كل مسؤول متقاعس عن عمله.. حاسبوا كل فاسد تغلغل في ثنايا الوطن ليزعزع استقراره.. اقتلعوهم من جذورهم ولا تأخذكم الرأفة ولا الهوادة، اجعلونا نمضي في طريق التنمية بلا عراقيل الفساد التي تعود بنا للوراء.

وختاما رسالتي لأبناء الوطن وأنا أولهم، كونوا قدر المسؤولية، حافظوا على وطنكم، كفوا عن الانتقاد الدائم الهدام على مواقع التواصل الاجتماعي، وامنحوا الحكومة الفرصة لتؤدي دورها ثم حاسبوها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا دانيال لطفي مطران الأقباط الكاثوليك
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنيسة الإنجيلية للتهنئة على ثقة الرئيس وإختياره محافظاً
  • إسراء طلعت تكتب: رسالتي للحكومة
  • مدبولي يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • أول ظهور رسمي للسيسي مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الجديدين
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: الرئيس السيسي أعاد لمصر مكانتها وقوتها مرة أخرى (حوار)
  • النائب ياسر الهضيبي يثمن جهود مصر للحفاظ على وحدة السودان
  • «برلمانية الوفد» يثمن جهود مصر للحفاظ على وحدة السودان: الصراع يهدد الاستقلال
  • ندوةتوعوية عن "الزواج المبكر وأضراره" بوحدة السكان الفرعية بالعريش