أعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومدن القناة عن أماكن منافذ لبيع السكر داخل مدينة الإسماعيلية وفي مركز القنطرة غرب بأسعار مخفضة عن المحال التجارية ضمن المبادرة التي تم إطلاقها للحد من غلاء الأسعار.

وقال بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ إنه تم تحديد 13 منفذ بيع ما بين حكومي وخاص لبيع السكر بأسعار مخفضة للجمهور يصل إلى 27 جنيها للكيلو الواحد بالتزامن مع ارتفاع الأسعار في بعض المحال التجارية.

أماكن بيع السكر المخفض في مركز الإسماعيلية 

وأعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية عن 4 منافذ بنطاق مركز الإسماعيلية هم: (ماركت ناجح في قرية أبو عطوة، ومنفذ أبو زيد في قرية أبو عطوة وماركت سيد سليمان بقرية أبو عطوة، ومنفذ ياسر غريب على طريق الإسماعيلية السويس الزراعي قرب قرية الضبعية).

أماكن بيع السكر المخفض في القنطرة غرب 

كما حددت الشبكة الوطنية للطوارئ 9 منافذ ومحال تجارية في القنطرة غرب لبيع السكر بأسعار مخفضة ضمت، "ماركت نور الشام، ومنفذ إيهاب مطر، ومنفذ حسن سند، ومنفذ سبد مطر داخل مدينة القنطرة غرب".

كما أعلنت عن منافذ حمادة أبو عيسي ومنفذ منصور العلاف ومنفذ سلامة الدولي ومنفذ حاتم أبو خليفة في قرية أبو خليفة التابعة القنطرة، إلى جانب منفذ أحمد سالم في منطقة كيلو 17 في القنطرة غرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية الوطنية للطوارئ الشبكة الوطنية للطوارئ منافذ بيع السكر اسعار السكر

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية؛ لمتابعة جهود توفير السلع الأساسية للمواطنين والأرصدة الاستراتيجية منها.

توافر السلع الأساسية بمختلف الأسواق

واستهل رئيس مجلس الوزراء اللقاء بتأكيد الحرص الشديد على المتابعة المستمرة لموقف توافر السلع الأساسية بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية، والتأكد من وجود مخزون استراتيجي مُطمئن منها، وكذا العمل على مواصلة ضخ هذه السلع في الأسواق بأسعار مناسبة، وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببذل أقصى الجهد لتوفير السلع الأساسية وتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي منها، تلبيةً لاحتياجات المواطنين، مع إتاحتها بالمنافذ الحكومية والتموينية على مستوى الجمهورية.

وخلال اللقاء، أشار الوزير إلى أن الوزارة تبذل جهودا كبيرة من أجل تعزيز الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية، وجعلها في نطاق آمن بشكل مستمر.

الأرصدة الاستراتيجية من بعض السلع الأساسية

وفي هذا الإطار، تناول الدكتور شريف فاروق، الأرصدة الاستراتيجية من بعض السلع الأساسية وتشمل القمح التمويني والذي يكفي حاجة الاستهلاك المحلي لمدة 5.6 شهر، كما أن هناك مخزونا استراتيجيا من السكر التمويني يكفي لمدة 15.2 شهر، بينما يكفي الزيت التمويني لمدة 7.1 شهر، مشيرًا أيضا إلى أن المخزون الاستراتيجي من الدواجن المجمدة يكفي لمدة 9.9 شهر، واللحوم الطازجة 7.6 شهر.

وأكد الوزير استمرار الجهود المبذولة من أجل توافر السلع للمواطنين، بمختلف المنافذ على مستوى الجمهورية بأسعار مناسبة.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • 7 توابل فعالة لتنظيم مستويات السكر في الدم
  • الإعلان عن أول خارطه طريق إقليمية في مجال الاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية
  • أبرز الأسماء المرشحة لخلافة حسن نصر الله
  • 3 علامات في الفم تدل على الإصابة بمرض السكر.. راقب نفسك
  • باحث يوضح بعض الأسماء المطروحة لخلافة حسن نصر الله
  • افتتاح مركز لغسيل الكلي وقسم للطوارئ بمستشفى المتمة شمالي السودان
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه