عرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية للشاب علاء صاحب الـ22 عامًا والذي يعاني تآكلًا في الركبة اليسرى.

محافظ المنوفية يوزع مساعدات مالية وعينية لأكثر من 150 حالة إنسانية معاناة سيدة أربعينية مع ولديها المعاقين منذ 20 عاما (فيديو) معاناة علاء

وقالت خلال برنامجها "صالة التحرير"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن علاء من محافظة الإسكندرية، ويعاني من مشكلة في الركبة اليسرى بخلاف أمراض في الدم وهو ما يتطلب عناية خاصة.

وأوضح علاء أنه يعاني من الأنيميا المنجالية، ويعاني من مشاكل في المفاصل والعضلات، وأنه عانى من جلطة تسببت في تجمع في مفصل الركبة وخضع لخمس عمليات وحتى الآن يعاني من العجز بعدما تآكل الغضروف.

وأضاف والده أنه يعاني من هذه الأنيميا منذ عمر 4 أشهر، ويقوم بعمليات نقل دم، وحاليًا مع تكرار الجلطات عانى من التهاب في الركبة اليسرى، ولم يعد يستطيع ثني ركبته على أن يتم تركيب مفصل صناعي ويسير بعكاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علاء محافظة الإسكندرية صدى البلد حالة إنسانية الغضروف مساعدات مالية الإعلامية عزة مصطفى مفصل صناعي یعانی من

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يزيد من معاناة بلدية المحلة بالدوري «فيديو»

تفوق مودرن سبورت على ضيفه فرق بلدية المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع 29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب الكاميرونى أرنولد إيبا تشيبينا هدف الفوز لفريقه مودرن سبورت في الدقيقة 85، لتنتهي المبارا بفوز مهم وثمين لفريق "مودرن سبورت" على ضيفه فريق "بلدية المحلة"، بهدف دون رد.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق مودرن سبورت "لعب 28 مباراة" إلى 44 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة "لعب 28 مباراة" عند 23 نقطة فى المركز الـ 16.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة - حتى الآن - بيراميدز الذي لعب 26 مباراة، برصيد 65 نقطة يليه الأهلي الذي لعب 21 مباراة، برصيد 51 نقطة ثم "المصري البورسعيدي"، الذي لعب 28 مباراة، برصيد 48 نقطة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. آلاف المدنيين في سنجة يواجهون خطر الموت أو النزوح في ظل معاناة إنسانية متفاقمة
  • مودرن سبورت يزيد من معاناة بلدية المحلة بالدوري «فيديو»
  • الحكومة الجديدة.. السيرة الذاتية لوزير الزراعة علاء فاروق (فيديو)
  • ممثل الجزائر بمجلس الأمن: معاناة إنسانية يعيشها قطاع غزة بسبب حجب المساعدات
  • مصر: الشعب بين غشم النظام وخرس النخبة
  • يعاني ”حالة إسهال”..محلل سياسي يفند اكاذيب متحدث الحوثيين العسكري ”سريع” ويشن هجوما عليه
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • معاناة سارة الودعاني من الحمل أثناء سفرها ..فيديو
  • اليابان تطلق صاروخ H3 مع قمر صناعي إلى الفضاء (فيديو)