يستعد نادي بايرين ميونخ، لمواجهة هامة في دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمعه أمام كوبنهاجن في منافسات الجولة الخامسة.

وأسندت لجنة الحكام قيادة المباراة للمحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت، لتكون صاحبة أول صافرة نسائية تقود مباراة للفريق الألماني في دوري الأبطال.

البافاري على الصدراة

يحتل بايرين ميونخ صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط بينما يتواجد كوبنهاجن في المركز الثاني بأربع نقاط متساويا مع جالاتا سراي التركي.

وتنطلق المباراة في العاشرة مساء، الأربعاء المقبل على ملعب اليانز ارينا.

تأجيل طعن حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك لـ11 يناير مدرب أبو سليم الليبى: ملعب مباراة الإياب أمام الزمالك لم يحسم

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل هدف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جالاتا سراي كوبنهاجن الدوري الالماني

إقرأ أيضاً:

ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري

حقق فريق الأهلي للسيدات فوزه الأول في تاريخ النادي بكرة القدم النسائية، حيث تغلب على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة رسمية بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

سيدات الأهلي ينتصرن على الزمالك  

بدأت المباراة بحظوظ متساوية، حيث أتيحت فرصة للزمالك في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي مرت فوق العارضة، في الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من افتتاح التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

ومع اقتراب الشوط الأول، نجحت النيجيرية تشاريتي روبن في تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 43، بعد أن تلاعبت بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها في الشباك.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفا ثانيا برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكنه لم يكن كافيا لتغيير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه المباراة كجزء من مشروع جديد، حيث أطلق كل من الأهلي والزمالك فرقا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، تلبية لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • صافرة إيطالية لـ"كلاسيكو" العين والوحدة
  • كومباني: لن نغير طريقتنا أمام فرانكفورت.. وبايرن ميونخ جاهز للفوز
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية