شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن يوفنتوس يطلب ود نجم منتخب المغرب وبرشلونة ينتظر العرض الرسمي، دخل النجم المغربي الواعد عبد الصمد الزلزولي مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، دائرة اهتمام يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يطلب ود نجم منتخب المغرب.

. و برشلونة ينتظر العرض الرسمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يطلب ود نجم منتخب المغرب.. وبرشلونة ينتظر...

دخل النجم المغربي الواعد عبد الصمد الزلزولي مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، دائرة اهتمام يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه اللافت بقميص أوساسونا الذي لعب له على سبيل الإعارة الموسم الماضي، والمنتخب المغربي الأول تحت 23 عاماً الذي قاده للتتويج بلقب كأس إفريقيا.

مصادر «الإمارات اليوم» أشارت إلى أن ممثلي إدارة «السيدة العجوز» فتحوا باب الاتصالات مع وكيل أعمال الزلزولي للتعرف على وضعيته الحالية ومطالبه المالية، لتغيير الأجواء هذا الصيف صوب نادي آخر.

وأوضحت المصادر نفسها أن اليوفي تلقى إشارات إيجابية من وكيل أعمال الزلزولي ويستعد لتقديم عرض رسمي لبرشلونة تبلغ قيمته حوالي حوالي 15 مليون يورو، علماً أن البلوغرانا مستعد لبيع ما تبقى من عقد اللاعب المغربي في حال التوصل بعرض يوازي الطموحات المالية لإدارة الفريق.

من جهته أشاد برشلونة بتألق الزلزولي من خلال تقرير خاص نشره على الموقع الرسمي للنادي، أكد فيه أن الزلزولي يعيش فترة جيدة بالنظر للأداء الذي ظهر به مع أوساسونا والمنتخب المغربي الأولمبي.

جدير بالذكر أن الزلزولي كان قد تُوج هدافاً لكأس أفريقيا تحت 23 عاماً برصيد ثلاثة أهداف. ويُعتبر من بين أبرز المواهب الصاعدة في برشلونة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا

كشف دانييل جارنيرو المدير الفني لمنتخب باراجواي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة بعد قليل ضد منتخب باراجواي، في اللقاء الذي يجمعهما علي ملعب «كيو 2»، بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا».

 

تشكيل منتخب باراجواي لمواجهة كوستاريكا 
حراسة المرمي: رودريجو مورينيجو 
خط الدفاع: جوستافو فيلاسكيز، فابيان بالبوينا، عمر ألديريتي، خيمينيز.
خط الوسط: ماتياس فيلاسانتي، وداميان بوباديلا
الوسط الهجومي: وخوليو إنسيسو، ميجيل ألميرون، سوسا
وفي الهجوم : باريرو

 

ويدخل منتخب «لا ألبيروخا»، مباراة كوستاريكا، بالمركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة، بدون نقاط، إثر خسارته أمام البرازيل بنتيجة 4-1 وكولومبيا بهدفين مقابل هدف، فيما يخوض «لوس تيكوس»، اللقاء بالترتيب الثالث بنقطة واحدة، من التعادل السلبي أمام«السيليساو»، وبهزيمة أمام نظيره الكولومبي، بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي