شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اقتراحات النواب توافق على مقترح تشغيل حضانات مستشفى الخطاطبة المركزي، أوصت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب في اجتماعها بسرعة الانتهاء من فرش وتشغيل قسم الحضانات بمستشفى الخطاطبة المركزى. جاء ذلك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «اقتراحات النواب» توافق على مقترح تشغيل حضانات مستشفى الخطاطبة المركزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«اقتراحات النواب» توافق على مقترح تشغيل حضانات...

أوصت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب في اجتماعها بسرعة الانتهاء من فرش وتشغيل قسم الحضانات بمستشفى الخطاطبة المركزى.

جاء ذلك بناء على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد أبوزيد عضو مجلس النواب، والدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب بشأن سرعة تشغيل قسم الحضانات بمستشفى الخطاطبة المركزى، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية والدكتور أشرف الأتربى مدير إدارة المستشفيات بوزارة الصحة، والدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للطوارئ بوزارة الصحة.

وطالب النائب أحمد أبو زيد خلال الاجتماع بسرعة الانتهاء من الفرش وتشغيل قسم الحضانات بمستشفي الخطاطبة المركزي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسطاء، وإعفائهم من عناء ومشقة السفر، مشيراً إلى أن هذا يعد إضافة كبيرة لمستشفيات محافظة المنوفية.

وأشار النائب أحمد أبو زيد أنه تقدم باقتراح برغبة أيضاً لتشغيل عيادة الرمد بمستشفى الخطاطبة المركزى، ولاقى هذا الاقتراح قبول المسئولين، مطالباً بتشغيل مستشفى الخطاطبة كمستشفى مركزى في أسرع وقت وإدراجها ضمن خطة الوزارة من خلال توزيع الأطباء والتمريض، والأجهزة والمستلزمات الطبية حتى يتم التشغيل على أعلى كفاءة.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للطوارئ بالوزارة أنه بالفعل تم البدء بالفرش وسيتم التشغيل وإضافتها علي سيستم طوارئ الوزارة ابتداءاً من يوم ١ / ٨ / ٢٠٢٣ ان شاء الله وذلك لحين الإنتهاء من توريد محول الكهرباء الخاص بتشغيل المستشفي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك المركز الأوروبي يثبت الفائدة 2% رغم الأجواء الانتخابية المشحونة

تثير أجواء الإنتخابات الأوروبية وصعود التيار اليمينى فى فرنسا والنمسا وإيطاليا مخاوف من إعادة رفع الفائدة فى بنوك أوروبا وعلى رأسها البنك المركزى الأوروبى.

 وقالت كريستين لاجارد رئيسة البنك لصحيفة بلومبيرج أنه لا توجد أية مؤشرات حتى الأن تفيد بإنخفاض التضخم الذى تعانى منه الشعوب الأوروبية وإقتصاداتها، مضيفة أن المسئولين يمكنهم الإبقاء أو الحفاظ على الفائدة الحالية التى تبلغ 2% خلال الشهر الحالى على الأقل. 

كما أوضحت لاجارد أنه يتعين على بيير فونش محافظ البنك المركزى الأوروبى أن يظل ممسكا بهدفه وهو عدم الصعود عن 2% الفائدة الحالية.

وشهد العام الحالى 2024 إضطرابات إقتصادية على المستوى العالمى إرتفعت على إثرها الفائدة فى معظم بنوك العالم، إلا أن البنك المركزى الأوروبى حرص على خفضها مرتين فى عهد رئاسة بيير فونش من أجل إمتصاص الغضب الشعبى وإرتفاع تكاليف الحياة فى أنحاء الدول الأوروبية. 

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني
  • مصر توافق على التشكيل الحكومي المرتقب.. وتغييرات واسعة تشمل وزير الدفاع
  • البنك المركز الأوروبي يثبت الفائدة 2% رغم الأجواء الانتخابية المشحونة
  • ضريبة الدولار.. الدبيبة يطالب الكبير بموافاته بإجراءات وقف تنفيذها
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بسرعة تفعيل وحدة المناظير بمستشفى حميات الزقازيق
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • الفضيل: نتوقع صدور قرار مع نهاية العام من رئيس مجلس النواب بالغاء الضريبة
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي