شهد مستشار رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، منافسات اليوم الثالث لجائزة زايد الكبرى 2023.

وأقيمت المنافسات اليوم الإثنين على أرضية ميدان الوثبة في العاصمة أبوظبي، بحضور جمع غفير من محبي ومتابعي رياضة سباقات الهجن من دول مجلس التعاون الخليجي.

وفازت "منحاف" لعبيد سلطان بالرشيد الكتبي، بناموس الشوط الرئيسي الأول والخاص باللقايا الأبكار المفتوح، وتوّجت بالكأس، والجائزة المالية البالغة مليون ونصف المليون درهم، محققة 7:12:4دقيقة.

وحصد "زومان" لسعيد محمد سالمين المنصوري، بندقية اللقايا الجعدان المفتوح في الشوط الثاني، محققاً 7:12:5 دقيقة، وأهدت "المدينة" مالكها حميد سعيد النيادي كأس الأبكار المحليات محققة 7:17:3 دقيقة.

وتصدر "الماهر" لمحمد عتيق بن زيتون المهيري مراحل الشوط الرابع وحصد شداد الجعدان المحليات محققاً 7:16:00 دقيقة، وشهد الشوط الخامس والخاص باللقايا الأبكار المحليات الإنتاج فوز "الشامخة" لهادف الحزمي قناص العامري بالكأس والمركز الأول محققة 7:15:5، وفي الشوط السادس تصدر "برق" لحمد راشد غدير الكتبي مراحل الشوط، ليكسب بندقية الجعدان المحليات الإنتاج محققاً 7:08:7 دقيقة.

وفازت "عزايم" لمحمد عتيق بن زيتون المهيري بالشوط السابع والخاص باللقايا الابكار المهجنات الإنتاج محققة 7:15:5، وفي الشوط الثامن كسب "الوسمي" لحمد عبيد بالرشيد الكتبي، شداد الجعدان المهجنات الإنتاج محققاً 7:13:6 دقيقة.

وقام المدير العام لاتحاد سباقات الهجن عبدالله مبارك المهيري بتتويج الفائزين بعد نهاية المنافسات.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سباقات الهجن محققة 7

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446هـ للقطاعين العام والخاص

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446.. يبحث الكثير من المواطنين عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية، حيث أنها تمثل مناسبة مهمة، ويحرصون على الاحتفال بها.

ويقدم «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات من خلال الضغط هنا.

إجازة رأس السنة الهجرية 2024موعد إجازة رأس السنة الهجرية للقطاع العام

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 11 يوليو الجاري إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بدلا من التاريخ الميلادي الموافق ليوم الأول من شهر المحرم عام 1446 طبقا لما ستسفر عنه الرؤية الشرعية.

كما لفت مجلس الوزراء، إلى أن إجازة رأس السنة الهجرية تشمل العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص.

الدكتور مصطفى مدبوليموعد إجازة رأس السنة الهجرية للقطاع الخاص

أعلن محمد جبران وزير العمل بأن موعد إجازة رأس السنة الهجرية للقطاع الخاص، يوم الخميس المقبل 11 يوليو 2024 وتكون الإجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص.

وأوضح الوزير، في بيان اليوم الجمعة، أنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره، عن هذا اليوم مثلَي هذا الأجر، وبحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص، إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد والمناسبات الرسمية، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

محمد جبران وزير العمل الجديدموعد إجازة البنوك في رأس السنة الهجرية

قرر البنك المركزي تعطيل العمل بجميع البنوك العاملة في مصر يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو الجاري، بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1446.

وذكر البنك المركزي - في بيان اليوم الجمعة - أنه سيتم استئناف العمل صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو الحالي.

اقرأ أيضاًالخميس.. إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024.. والإجازات المتبقية في 2024

مقالات مشابهة

  • منال الوزيرة الـ 12.. ومشاكل المحليات
  • الأخف وزنا أنور مصباح.. نصيحة غالية منحته القمة في أولمبياد 1936
  • فيرستابن يأمل في تفادي كابوس 2021 بالفورمولا واحد
  • للعام والخاص.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • للعام والخاص.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446هـ للقطاعين العام والخاص
  • محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال وجنوده في المطلة و”أدميت”
  • جائزة بريطانيا الكبرى: فيرستابن يأمل تفادي كابوس 2021 في منافسته مع نوريس
  • فيرستابن يخاف «كابوس 2021» في «جائزة بريطانيا»
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا