الفن واهله، هيو جاكمان يظهر في اللقطات الأولى ببدلة وولفرين من تصوير ديدبول،ظهر النجم هيو جاكمن للمرة الأولى في الزي الكلاسيكي المستوحى من القصص المصورة لشخصية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هيو جاكمان يظهر في اللقطات الأولى ببدلة "وولفرين" من تصوير "ديدبول"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هيو جاكمان يظهر في اللقطات الأولى ببدلة "وولفرين" من...

ظهر النجم هيو جاكمن للمرة الأولى في الزي الكلاسيكي المستوحى من القصص المصورة لشخصية "وولفرين" التي جسدها ضمن عالم X-MEN، وذلك خلال تصويره لمشاهد فيلم ديدبول 3، مع النجم رايان راينولدز.

وانتشرت اللقطات المسربة من داخل موقع تصوير مشاهد الفيلم عبر منصات الانترنت، كون فيلم ديدبول 3، من أكثر أفلام عالم مارفل السينمائي ترقبا للطرح.

عودة "وولفرين"

وكان قد تم الإعلان رسميًا عن عودة هيو جاكمان لتجسيد شخصية وولفرين من جديد، ضمن عالم مارفل، عبر الجزء الثالث من فيلم "ديدبول" لرايان راينولدز.

تصوير مشاهد ديدبول 3

هذا الفيلم من أكثر الأفلام المنتظرة في هوليوود، كونه سيكون الرابط الأول بين عالم إكس مين وعالم ستديوهات مارفل الأصلي.

ومن المنتظر طرح الفيلم خلال عام 2024 المقبل، بمشاركة عدد من نجوم عالم إكس مين ومارفل معًا. 

وسبق أن تحدث هيو جاكمان في حوار لشبكة سي إن إن، مع مقدم البرامج كريس والاس، نافيا ما تردد حول تناوله لمنشطات ساعدته على الوصول لـ "فورمة" شخصية Wolverine، ضمن أحداث عالم أفلام X-MEN.

كما أكد هيو جاكمان على سعادته بالفرصة المتاحة أمامه الآن بالعودة لتجسيد شخصية Wolverine في عمل سينمائي جديد يطرح في المستقبل.

الحدث الأكبر

والمشروع السينمائي الأبرز الذي من المرتقب أن يظهر به هيو جاكمان في شخصية Wolverine، سيكون فيلم AVENGERS: SECRET WARS.

هذا الفيلم من المقرر أن يكون الختام للمرحلة السادسة من عالم مارفل السينمائي، هذه المرحلة التي من المقرر أن تنتهي بحلول عام 2026، وهي العام نفسها التي ستشهد طرح هذا الفيلم السينمائي العملاق.

الفيلم سيضم العديد من أبطال مارفل الخارقين من عديد العوالم، من ضمنهم توبي مجواير الذي يعود من جديد لشخصية سبايدر مان، التي سبق وأن عاد لتجسيدها من جديد ضمن أحداث فيلم سبايدر مان NO WAY HOME مع توم هولاند.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روبوت يظهر «ابتسامة طبيعية»

البلاد ــ وكالات

نجح علماء يابانيون في جعل روبوت يبتسم «بشكل طبيعي» من خلال استخدام الخلايا البشرية، في إنجاز يمثّل ثورة تكنولوجية؛ لأنّ الروبوتات عادة ما تكون مغطاة بجلد من السيليكون لا يتعرّق ولا تندمل جروحها.
وعرض باحثون من جامعة طوكيو مؤخرًا النتائج التي توصلوا إليها في دراسة نُشرت في مجلة «سيل ريبورتس فيزيكل ساينس»، ونشروا مقطع فيديو بدت فيه مجموعة من الروبوتات، وهي تُظهر ابتسامة طبيعية ولكن مخيفة.
ولابتكار «ابتسامة طبيعية»، حقن الباحثون مادة الجيلاتين في أنسجة بشرية أدخلوها إلى ثقوب في الروبوت. وأمل المتخصصون «أن توفّر هذه التقنية فهمًا أفضل لتكوين التجاعيد وفسيولوجيا تعابير الوجه، وأن تسهم في تطوير مواد لزراعة الأعضاء ومنتجات للتجميل»، على ما أعلن الفريق الذي يقوده أستاذ المعلوماتية الميكانيكية شوجي تاكيوتشي.

مقالات مشابهة

  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء
  • روبوت يظهر «ابتسامة طبيعية»
  • اكتشاف نوعين جديدين من الحفريات بالمغرب تعود إلى 515 مليون سنة
  • من «عالم سمسم» إلى «inside out».. «أسماء» 15 عاما في الدبلجة العامية للكرتون
  • منطقة بيبيك بإسطنبول.. ملتقى عُشاق الفن والطبيعة
  • اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)
  • المناظرة الرئاسية.. بايدن في أداء غير مستقر وترامب يظهر منضبطا
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة