قال النائب إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ ومنسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالإسكندرية، إننا نمر حالياً بمرحلة حساسة وشديدة الخطورة في عمر بلدنا الحبيب، مشددا على أهمية وضرورة المشاركة الإيجابية وخاصة بين الشباب باعتبارهم مستقبل هذا الوطن، في الانتخابات القادمة لما له من نفع على الدولة المصرية أمام العالم، لنثبت أننا نقف صفا واحداً، ويداً بيد في مواجهة كل الصعوبات والتحديات الراهنة للنهوض بمصر والوطن من أجل دعم الاستقرار والأمن.

شباب ورياضة الإسكندرية تطلق سلسلة ندوات للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية ورشة عمل للتعريف بتحديثات منظومة "ادرس في مصر" للطلاب الوافدين" بجامعة الإسكندرية

جاء ذلك على هامش الندوة التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة، اليوم الاثنين، بعنوان "انزل شارك.. صوتك فارق" للعاملين بديوان المديرية لحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقررة أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل، وحاضر فيها النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب والنائب إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ والشيخ إبراهيم الجمل أمين بيت العائلة بالإسكندرية ورئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف.

وأكد زكريا أهمية تلك الندوات في تنشئة جيل جديد شاب واع قادر على استيعاب المتغيرات من حوله، والمشاركة في هذا الاستحقاق تضمن أن يكون المواطن شريكا أساسيا في العملية الديموقراطية في مصر.

وأعرب عن أمنيته بمشاركة فاعلة من الشباب لأنهم قادة المستقبل وأنه لا استقرار لهذا الوطن بدون استيعاب شبابه وهو دور أصيل لمديرية الشباب والرياضة وتقوم به على أكمل وجه برئاسة الدكتورة صفاء الشريف إحدى القامات الوطنية المهمة في الإسكندرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الانتخابات الرئاسية التحالف الوطني الدكتورة صفاء الشريف الشباب والرياضة المشاركة الإيجابية فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.


مقالات مشابهة

  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • صناعيون لـ سانا.. أهمية المشاركة في انتخابات مجلس الشعب لدعم الصناعة الوطنية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب