المرأة والمنوعات، فلوريدا كيز تحتفل بمئويتها الثانية بفطيرة ليمون عملاقة طولها 13قدما صور،احتفلت فلوريدا كيز بالذكرى المئوية الثانية لتأسيسها، يوم الاثنين، على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فلوريدا كيز تحتفل بمئويتها الثانية بفطيرة ليمون عملاقة طولها 13قدما.

. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فلوريدا كيز تحتفل بمئويتها الثانية بفطيرة ليمون...

احتفلت فلوريدا كيز بالذكرى المئوية الثانية لتأسيسها، يوم الاثنين، على طول خليج المكسيك مع فطيرة الليمون التى يزيد قطرها عن 13 قدمًا (4 أمتار) - والتى يعتزم المنظمون توثيقها على أنها رقم قياسى عالمى.

الفطيرة العملاقة

المشاركون احتفلوا بالذكرى السنوية لتأسيس الهيئة التشريعية الإقليمية لفلوريدا لمقاطعة مونرو فى 3 يوليو 1823، وتحتوى المقاطعة على جزء من حديقة إيفرجلادز الوطنية، وفقا لموقع fox35orlando.

المشاركون فى الاحتفالية أعجوبة ثامنة فى العالم

خلال الحرب الأهلية، ظلت مدينة كى ويست فى ايدى الاتحاد كقاعدة لحصار بحرى للشحن الكونفدرالى، وفى أوائل القرن العشرين، قاد المليونير هنرى فلاجلر ستاندرد أويل بناء سكة حديد فلوريدا كيز فوق البحر التى أصبحت معروفة على نطاق واسع بأنها الأعجوبة الثامنة فى العالم.

ولما يقرب من 6 أشهر من رئاسته فى الفترة من 1945 إلى 1953، حكم هارى ترومان الولايات المتحدة من "البيت الأبيض الصغير" الخاص به فى كى ويست، وهو الآن المتحف الرئاسى الوحيد فى فلوريدا.

جانب من الاحتفالية

فطيرة الليمون الرئيسية، انتشرت فى أواخر القرن التاسع عشر، وتعد كي ويست جزءًا كبيرًا من تراث سلسلة جزر أقصى جنوب الولايات المتحدة، وفى عام 2006، صنفت الهيئة التشريعية للولاية الفطيرة بأنها "فطيرة فلوريدا الرسمية".

الفطيرة الكبيرة التى تم اعدادها في الذكر المئوية الثانية، التى أعدها الطهاة المحليون، تضمنت قشرة جراهام التقليدية وكريمة مخفوقة بالإضافة إلى عصير من عدة آلاف من الليمون الحامض.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة تستهدف اجتذاب 3 كيانات عالمية عملاقة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم، الأربعاء، خلال افتتاحة مصنع بيكو التابع لشركة تركية عملاقة متخصصة في إنتاج وصناعة الأجهزة المنزلية، إن مصر استطاعت أن تحقق مستهدفاتها بما يعود بالنفع على المناخ الاقتصادي والصناعي، وذلك من خلال عقد شراكات استثمارية مع 3 كيانات صناعية كبرى، وهم «شركة هايير الصينية العالمية، شركة بيكو التركية، شركة بوش».

يذكر أن مصنع شركة هايير تم افتتاحه في وقت سابق من العام، فيما شهد رئيس الوزراء اليوم افتتاح مصنع شركة بيكو التركية، ومن المقرر أن تشهد الأيام القادمة افتتاح مصنع شركة بوش.

وتستهدف مصر أن تتربع على قائمة الدول العملاقة في قطاع التصدير، وتسعى من خلال ذلك إلى عقد شراكات استثمارية مع كيانات عالمية كبرى تتميز بإنتاج صناعي ضخم.

اقرأ أيضاًبحضور مدبولي.. تفاصيل حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعات الأهلية المصرية الجديدة

الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع «مدبولي» لمتابعة عددا من الملفات

«مدبولي»: مؤشر مديري المشتريات يتجاوز 50 نقطة لأول مرة منذ 4 سنوات

مقالات مشابهة

  • تحفيز ونشاط لفروة الرأس.. فوائد استخدام زيت الليمون والنعناع للشعر
  • سمكة قرش عملاقة تعلق بشباك الصيادين في سخالين الروسية
  • الشاب خالد: اشتغلت بياع عصير ليمون على الطريق أيام الفقر
  • طريقة تخليل الليمون في عشر دقائق.. «زي المحلات وأحسن»
  • أردوغان يكشف عن أرقام اقتصادية عملاقة تضع تركيا الثانية عالميا بعد الصين..
  • رئيس الوزراء: الحكومة تستهدف اجتذاب 3 كيانات عالمية عملاقة
  • رئيس الوزراء بافتتاح مصنع «بيكو»: جذب 3 شركات عملاقة للسوق المصرية
  • ترامب يتاجر بـ «الطلقة الثانية»
  • شعبة المستلزمات: "الشراء الموحد" تفتتح أول 3 مستودعات عملاقة فبراير المقبل
  • المستلزمات الطبية: «الشراء الموحد» تفتتح أول 3 مستودعات عملاقة فبراير المقبل