الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد، ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس نيابة استئناف إب القاضي عبدالرحمن النزيلي، ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني، ونائبه العميد حميد الرازحي، أشار العلامة إبراهيم الجلال إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الشهداء.

وبارك عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، ومنها احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.. وأكد أهمية إسناد الشعب الفلسطيني بكافة الإمكانات المتاحة.

فيما تطرق المقدم علي العسل إلى أن مدرسة الشهادة تجسدت من خلالها المبادئ والقيم الرفيعة وحب الاستشهاد في سبيل الله.. مؤكدا أن العزة والرفعة والحرية للأمة لا تأتي إلا من خلال الجهاد والمقاومة.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مصلحة الأحوال المدنية العميد محمد الحارثي ومدير شرطة المرور العقيد خالد انعم وقائدا فرع الأمن المركزي العقيد صدام غلاب والنجدة العقيد ابراهيم الهياس وضباط وأفراد شرطة المحافظة، قصيدة للشاعر سيف العامري.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد

إقرأ أيضاً:

حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”

تحسر رئيس مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، على تضييع لقب كأس الجزائر، في النهائي الذي خسره رفقاء بلايلي، الجمعة الماضية، أمام الجار شباب بلوزداد.

وقال حاج رجم، إن الجميع في النادي يعجز حتما عن التعبير عن أسفه وحسرته على تضييع لقب آخر كان سيرصع موسم المولودية بلقب يؤكد عودتها إلى السكة الصحيحة.

وواصل في تغريدة أطلقها أمس السبت. على حسابه في منصة “إكس”: “أعتذر باسمي ونيابة عن كل اللاعبين وكل الفريق من أنصار “العميد” على خسارة لقب كأس الجمهورية”.

مضيفا: “كرة القدم لعبة ساحرة والفوز فيها حلو جدا. ولكن الخسارة فيها مرة أيضا. نشكر أنصارنا على كل التضحيات التي قاموا بها طيلة الموسم”.

واعدا الأنصار بالبقاء في القمة وختم: “كما أشكر اللاعبين والطاقم الفني وكل إدارة المولودية على الموسم الرائع. الذي سنسعى بحول الله لأن يكون نقطة انطلاق وعودة المولودية إلى مكانتها الحقيقية.”

اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ في السَّرَّاءِ والضَّرَّاءِ ولك الحمْدُ في الـشِّدَّةِ والرَّخَاء، نعجز حتما عن التعبير عن أسفنا وحسرتنا على تضييع لقب آخر كان سيرصع موسم المولودية بلقب يؤكد عودتها إلى السكة الصحيحة، أعتذر باسمي ونيابة عن كل اللاعبين وكل الفريق من أنصار “العميد” على خسارة… pic.twitter.com/XFLib7QfMY

— حاج رجم محمد حكيم - HADJ REDJEM Mohamed Hakim (@hadj_redjem) July 6, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بالذكرى السنوية لضحايا حرائق "أودو" بقبرص
  • سفارة المملكة لدى بولندا تنظم فعالية للاحتفال بعام الإبل
  • "جمعية السينما" تنظم فعالية "حكايات سينمائية"
  • حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”
  • اليمن بعدسة سويدية .. فعالية آسرة تقدمها لليمنيين والعالم مؤسسة توكل كرمان
  • فعالية ثقافية في الدريهمي بالحديدة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • الهلال الأحمر المصري بالمنوفية ينظم فعالية للتوعية بأهمية العمل الإنساني ودعم غزة
  • مقتل شخص وإصابة 79 آخرين جراء إعصار شرقي الصين
  • مؤسسة توكل كرمان تنظم فعالية ومعرض صور بعنوان "اليمن بعدسة سويدية"
  • اتحاد العاصمة يحتفل بالذكرى الـ87 لتأسيس النادي