صدى البلد:
2024-09-19@16:52:43 GMT

افتتاح قاعة كبار الزوار بجامعة جنوب الوادي

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

افتتح الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، قاعة كبار الزوار بمقر الجامعة بقنا ، بحضور الدكتور عباس منصور، الرئيس الأسبق للجامعة.

حضر فعاليات الافتتاح الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محفوظ عبدالستار، نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الغردقة، والدكتور محمد سعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعادل أحمد مصطفى، أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس و القيادات الإدارية بالجامعة.

 

إدارة تعليم قوص بقنا تنظم سلسلة ندوات توعوية للحث على المشاركة بالانتخابات وفاءًا لنذر أجدادهم.. أهالى قرية بقنا يحتفلون بشفائهم من"الكوليرا والطاعون"للعام الـ83 على التوالى

وأشار الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، إلى أنه تم تصميم قاعة كبار الزوار بشكل لائق يتناسب مع مكانة جامعة جنوب الوادى، لاستقبال ضيوف الجامعة من المجتمع الخارجي، وكذلك ضيوف الجامعة خلال الفعاليات التي تنظمها الجامعة.

وأضاف عكاوى، أنه جار العمل على قدم وساق في التطوير الشامل للبنية التحتية بالجامعة من دهانات للأعمدة والبوابات، وعمل المطبات الصناعية، وتهذيب وتنسيق الأشجار والطرق، حيث إن من أساسيات جودة التعليم وجود بيئة تعليمية جاذبة وحضارية.

وأشاد رئيس الجامعة، بروح التكامل والتعاون والعمل بروح الفريق بين كافة إدارات الجامعة فى كافة مراحل تجهيز القاعة بداية من مرحلة التصميم إلى الانتهاء من الفرش والتأثيث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي قنا ضيوف الجامعة رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

"المنشاوي" يرأس اجتماع منظومة الاختبارات الإلكترونية بجامعة أسيوط

عقد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، اجتماعًا مع المعنيين بمنظومة الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، لمناقشة استعدادات الجامعة لتطبيق الأسبقية الثانية من مشروع الاختبارات الإلكترونية، والمقرر تطبيقه بجميع الكليات، لإخراج منظومة الامتحانات الإلكترونية بالشكل الذي يدعم العملية التعليمية.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، حرص الجامعة على دعم التحول الرقمي بجميع صوره، وتطبيق الاختبارات الإلكترونية، بما يتيح إنشاء أنواع مختلفة من الاختبارات، وتصحيح جميع أنواع الأسئلة، ومراقبة الاختبارات، وعرض تقارير تحليلية مفصلة عن النتائج والدرجات، مشيراً إلى مواصلة جامعة أسيوط جهودها المبذولة، لتلبية جميع الاحتياجات، التي من شأنها نجاح منظومة الامتحانات الإلكترونية.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة نجحت فى إتمام الأسبقية الأولى للإختبارات الإلكترونية، والتى تم تطبيقها على كليات القطاع الطبي منذ ثلاث سنوات، وحققت نجاحاً كبيراً في التنفيذ.

حضر الإجتماع، الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والدكتور عبد الرحمن حيدر مستشار رئيس الجامعة لشئون تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، والدكتور محمد حلمي الحفناوي المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور محمد مدحت توفيق المدير التنفيذي للمعلومات (CIO)، والدكتور طارق كمال المشرف على شبكة المعلومات، والدكتور إبراهيم العوضى مدير مركز الاختبارات الالكترونية.

وناقش الاجتماع، استعدادات الجامعة لإطلاق الأسبقية الثانية من مشروع الاختبارات الالكترونية، والذي يهدف إلى إتمام منظومة الاختبارات الإلكترونية، وتعميمها بمختلف كليات الجامعة، وربطها بشبكة المجلس الأعلى للجامعات، حيث تم طرح الأماكن المقترحة لاستضافة المرحلة الثانية من المشروع، والتجهيزات، والبرمجيات الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • "المنشاوي" يرأس اجتماع منظومة الاختبارات الإلكترونية بجامعة أسيوط
  • جولة تفقدية لرئيس جامعة جنوب الوادي لمتابعة مشروعات التطوير
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بلجنة إعادة تأهيل وصيانة المدينة الجامعية
  • طلاب علوم جامعة جنوب الوادي يرصدون ظاهرة خسوف القمر
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • 25 باحثا بجامعة بنها ضمن أفضل 2% من الباحثين عالميا لعام 2024
  • رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي
  • اجتماع مجلس عمداء الكليات التعليمية بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • 16 نوفمبر.. جامعة جنوب الوادي تُنظم الملتقي الفني الـ 22