عربي21:
2024-09-19@02:47:56 GMT

لابورتا ينهي الجدل بشأن مستقبل تشافي مع برشلونة

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

لابورتا ينهي الجدل بشأن مستقبل تشافي مع برشلونة

حسم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، حسم الأمر بشأن مستقبل المدير الفني تشافي هيرنانديز، خلال الساعات الماضية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ذكرت أن مستقبل تشافي مع برشلونة بات محل شك، بعد نتائج الفريق مؤخرا التي لم تكن في مستوى تطلعات الإدارة والجماهير.

وقال لابورتا، خلال تصريحات للصحفيين، اليوم الإثنين: "نحن مع تشافي، واستمراره مضمون بنسبة 100%، ويحظى بدعمنا الكامل، وهو مدربنا ونحن فخورون بوجوده كمدير فني".



وفي نفس السياق، علق تشافي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا: "أشعر بدعم النادي والرئيس، وهو دعم قوي ولا شك في ذلك".

يذكر أن برشلونة جدد عقد تشافي مؤخرا لمدة عامين لينتهي في صيف 2025، وذلك بعدما قاد الفريق في فترة صعبة عقب إقالة رونالد كومان، وتوج مع البلوجرانا بلقبين هما الليجا وكأس السوبر الإسباني.

ويستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بورتو البرتغالي فى اللقاء الذى يجمع الفريقين مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الأول فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، ويحتل بورتو الوصافة بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة برشلونة تشافي برشلونة كرة القدم تشافي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعيين حكما هولنديا لمباراة فريقي برشلونة وموناكو، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس 19 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

تُقام المباراة بين فريقي برشلونة وموناكو في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق ليندهولت حكما لمباراة برشلونة وموناكو

وسيقوم الهولندي آلارد ليندهوت بالقيادة التحكيمة لتلك المباراة بين برشلونة وموناكو، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي سيدير ​​فيها مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون حكم تقنية الفيديو الهولندي دينيس هيجلر أيضا، وذلك في المباراة الافتتاحية لفريقي برشلونة وموناكو بالبطولة.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

يذكر أن بطولة دوري أبطال أوروبا تُقام هذه النسخة بنظام الدوري، وليس دور المجموعات مثل كل نسخة، حيث يتأهل أول 8 أندية مباشرة لدور الثمن نهائي، ويلعب الأندية من المركز التاسع للمركز 24 مباريات خروج المغلوب ليتأهل منهم 8 أندية..
 

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو بدوري أبطال أوروبا
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني
  • القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا