أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن تنفيذ برامج الإصلاح الاقتصادي ساهم في صمود الاقتصاد المصري أمام التحديات الكبيرة التي يمر بها والتقليل من آثارها وتداعياتها، مشيرا إلى أن قطاع البترول الذي يعد قاطرة التنمية وحجر الزاوية بالاقتصاد المصري شهد تطويرا وتحديثا كبيرا شارك فيه كل العاملين بشركات قطاع البترول باختلاف مستوياتهم موجها التحية والتقدير لهم علي ما بذلوه من جهد وعمل وإخلاص وعطاء أتى ثماره خلال تلك الفترة، مؤكدا أهمية تجديد العهد للوطن على الاستمرار في العطاء وبذل مجهودات يحتاجها الوطن في هذه المرحلة الدقيقة لمواجهة التحديات.

جاء ذلك خلال حضور الوزير اجتماع الجمعية العامة للنقابة العامة للعاملين بالبترول بمقر النقابة بالقاهرة، ولقائه أعضاء مجلس النقابة برئاسة محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وقيادات وأعضاء اللجان النقابية وممثلي العاملين بشركات قطاع البترول.

اعتياد العاملين بقطاع البترول على المشاركة الإيجابية

وأكد الوزير أن العاملين بقطاع البترول اعتادوا دائما على المشاركة الإيجابية والظهور بمظهر منضبط وملتزم في كل الاستحقاقات السياسية التي مرت بها مصر بما يعكس الصورة الحضارية لقطاعهم الرائد، مؤكدا أهمية تكرار نفس الصورة الإيجابية في الاستحقاق الرئاسي المقبل والحرص على ممارسة حقوقنا في المشاركة السياسية.

حرص الوزير الدائم على المتابعة المستمرة مع النقابة

ومن جانبه أعرب محمد جبران رئيس النقابة، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن بالغ تقديره باسم العاملين للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، لحرصه على الحضور للنقابة والمشاركة في الجمعية العامة ولقاء ممثلي العاملين، لافتا إلى أن حضور المهندس طارق الملا يمثل لفتة طيبة لكونه أول وزير للبترول والثروة المعدنية يشارك في الجمعية العامة لنقابة العاملين لأول مرة منذ 14 عاما، مشيرا إلى حرص الوزير الدائم على المتابعة المستمرة مع النقابة ودعمها والاستجابة لمتطلبات العاملين لدعم استقرارهم على كل المستويات.

وأهدت النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية درع النقابة في ختام الاجتماع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير البترول قطاع البترول الثروة المعدنية والثروة المعدنیة وزیر البترول طارق الملا

إقرأ أيضاً:

وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة

 

افتتحت وزارة البترول والثروة المعدنية مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة وذلك فى إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية لقطاع البترول لدعم المجتمع المصرى والحرص على تنمية المناطق والمجتمعات المحيطة بمواقع العمل البترولى، والتعاون الوثيق بين مختلف شركات القطاع ومؤسسات المجتمع المدنى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2030.


تم تنفيذ المشروع بالتعاون بين شركات بتروتريد وصيانكو وفجر وجمعية الأورمان ويتضمن رفع كفاءة وتأهيل ٢٨ منزلًا وتنفيذ ٢٨ مشروعًا صغيرًا للأسر الأكثر إحتياجًا مما يسهم فى تحسين الأوضاع المعيشية لأهالى القرية.


حضر الافتتاح النائب علاء قريطم عضو مجلس النواب ومسئولى المسئولية المجتمعية بوزارة البترول والثروة المعدنية وبالشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" والمحاسب ياسر كفافى مساعد رئيس شركة بتروتريد والمحاسب سامر ابراهيم مساعد رئيس شركة صيانكو للشئون المالية وأحمد عبد المقصود مدير عام الخدمات العامة بشركة فجر وممثل عن جمعية الأورمان.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث مع جامعة “تورونتو” الكندية تطوير القدرات البشرية التعدينية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يشارك في اجتماع الطاولة المستديرة لمجلس الأعمال السعودي الكندي
  • وزير قطاع الأعمال العام يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات المعدنية
  • وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة
  • زيادة الحفارات في عجيبة.. رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يُشارك في اجتماع الطاولة المستديرة ويعقد اجتماعات ثنائية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز التعاون الصناعي والتعديني
  • وزير المالية: زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح الاقتصادي
  • وزير المالية: زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالي والاقتصادي
  • وزير المالية: زيادة دور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المرحلة المقبلة
  • وزير المالية: زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالي والاقتصادي المرحلة المقبلة