ثقافة وفن، إيمان البحر درويش تعليق الموسيقيين على صورته المتداولة،تفاجأ جميع محبي الفنان إيمان البحر درويش، بصورة صادمة له، نشرتها ابنته أمينة عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيمان البحر درويش.. تعليق "الموسيقيين" على صورته المتداولة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيمان البحر درويش.. تعليق "الموسيقيين" على صورته...

تفاجأ جميع محبي الفنان إيمان البحر درويش، بصورة صادمة له، نشرتها ابنته أمينة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقة:" سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش".

 

حيث أظهرت الصورة الفنان إيمان البحر درويش، ملازمًا للفراش، تبدو عليه ملاح الكبر والتعب الشديد، وهو ما أصاب الكثيرون بالحزنوالزعل الشديد.

 

تعليق نقابة المهن الموسيقية

 

وبعد تداول الصورة سرعان ما صرح الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، وأكد أن النقابة تحاول التواصل معأسرة الفنان إيمان البحر درويش، وأن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يسعى في الوقت الحالي لـ الوصول لأرقام تليفونية لأسرته حتى تقومالنقابة بدورها على وجه السرعة، وتقديم الدعم لهم.

وكان الفنان إيمان البحر درويش يعاني منذ فترة من حالة اكتئاب شديدة، تسببت في تدهور حالته الصحية النفسية،وهو ما كان له أثره الشديد في ضعف المناعة، والإصابة بعدد من الأمراض،

ويُذكر أن الفنان  إيمان البحر درويش عين نقيبًا للموسيقيين عام 2012، وشارك في بطولة العديد من الأفلام منها :"  "طير في السماء،تزوير في أوراق رسمية، حكاية في كلمتينة وكذلك مسلسل "حبيبي الذي لا أعرفه".

 

كما شارك  بدور البطولة في مسلسل "الإمام الشافعي" وأيضا في مسرحية "بنت الحكومة"، كما أسس شركة لإنتاج شرائطالكاسيت باسم "شركة أمواج" وقام بإنتاج ألبوماته بنفسه، وأعد عدد من الموسيقى التصويرية وقام بغناء التترات لبعضالمسلسلات التلفزيونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة العلاقات الخارجية  بدورالانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الثانى بمجلس النواب  عن فوز النائب كريم درويش  بمقعد رئيس لجنة العلاقات الخارجية .

 كما فاز كلا من طارق الخولي  وسحرالبزار وكيلا للجنة، وفاز بمقعد أمين السر النائبه اميرة صابر.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم 17 من مبدعي عروس البحر
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم ويحتفي بـ17 من مبدعي عروس البحر
  • قناة السويس تنفي صحة الشائعات المتداولة عن بيع مبنى القبة التاريخي
  • أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»
  • القسام تطمئن عائلة جندي إسرائيلي وتعرض صورته الأخيرة على دبابة قبل قصفها
  • أنشطة متنوعة وأمسيات شعرية بثقافة البحر الأحمر
  • مهرجان المسرح العربى يعلن مواعيد عروض دورته الخامسة
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة بالجيزة حملات شهر سبتمبر
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية