تشارك الفنانة نيرة عمرو في مسرحية "فلسطين حرة" وذلك بمشاركة مجموعة من خريجي مبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا.

وأكدت الفنانة نيرة عمرو أن مسرحية "فلسطين حرة" تدور حول الوضع في فلسطين منذ بداية العدوان الإسرائيلي حتي الآن وذلك لتسلط الضوء للعالم في الغرب عن ما يحدث في غزة.

وأضافت الفنانة نيرة عمرو أن مسرحية "فلسطين حرة" تواصل بروفاتها حاليًا فى احدي المسارح الخاصة مشيرة أنهم يحاولون محاكاة الواقع.

وتابعت نيرة عمرو أن المسرحية هدفها توعية النشئ بالقضية الفلسطينية كما تهدف إلي كشف حقائق العدوان الغاشم الإسرائيلي للعالم أجمع وللغرب خاصة الذين يدعموهم بسبب تزييفهم للحقيقة.

واختتمت نيرة عمرو أنها  تتمني أن تحقق المسرحية نجاحا وقت عرضها،وهي بطولة محمد أحمد،حسين السيد،فوزي حامد وآخرون، تأليف محمد سيد، إخراج علي الجن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين حرة الشعب الفلسطيني مبادرة إبدأ حلمك وزارة الثقافة فلسطین حرة

إقرأ أيضاً:

 بمشاركة ليبيا.. اجتماع عربي لاتيني لدعم عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة

شاركت ليبيا في أعمال اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين مع سفراء وممثلي دول أميركا اللاتينية والكاريبي المعتمدين لدى مصر، بشأن دعم دولة فلسطين في الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

وترأس الوفد الليبي السفير عبد المطلب ثابت مندوب ليبيا الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وأكد المجتمعون، ضرورة العمل على دعم حقوق الشعب الفلسطيني، وأهمية تفعيل قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الصادر في التاسع من أيار والذي قرر أحقية دولة فلسطين وأهليتها للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة، وأوصى مجلس الأمن بإعادة النظر بشكل إيجابي في هذه المسألة، وقرر منح دولة فلسطين مزيداً من الحقوق والامتيازات تتعلق بمشاركتها في دورة الجمعية العامة والاجتماعات والمؤتمرات الدولية التي تعقد تحت رعاية الجمعية العامة.

وشددوا على عزمهم دعم حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، ورفع البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الى وزراء خارجية دولهم، لتبنيه بمناسبة انعقاد الدورة الـ (79) للجمعية العامة للأمم المتحدة.

يشار إلى أن ليبيا صوتت في مايو الماضي لصالح قرار يدعم طلب عضوية فلسطين في الأمم المتحدة، والذي اعتمد بأغلبية الثلثين في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة دعم فلسطين: بيان مدريد لدعم غزة في غاية الأهمية
  • «الدولية لدعم فلسطين» عن بيان مدريد: جاء بناءً على تحرك وزراء الخارجية العرب
  • حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني
  • أشرف سنجر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • ‏⁧قرقاش:‬⁩ الإمارات إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه.. ولا حل إلا بالدولتين
  •  بمشاركة ليبيا.. اجتماع عربي لاتيني لدعم عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة
  • هاريس وأفق السلام الفلسطيني الإسرائيلي
  • ماذا فعلت كندا لدعم القضية الفلسطينية؟.. السفيرة تجيب
  • صور في برشلونة.. مالي إصدار جديد يعزز ريبيرتوار الفنانة إيمان قرقيبو (فيديو)