شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي المصري يرغب في استعارة برازيلي الراقي، أشارت تقارير صحفية مصرية، إلى رغبة النادي الأهلي القاهري في التعاقد مع المهاجم البرازيلي لـ الراقي على سبيل الإعارة لمدة موسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي المصري يرغب في استعارة "برازيلي الراقي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي المصري يرغب في استعارة "برازيلي الراقي"

أشارت تقارير صحفية مصرية، إلى رغبة النادي الأهلي القاهري في التعاقد مع المهاجم البرازيلي لـ"الراقي" على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 

وتسعى إدارة "الراقي"، لتسويق نجمها البرازيلي ماركوس أمارال، بعد التعاقد مع روبرت فيرمينيو نجم نادي ليفربول الإنجليزي. 

عرض غير متوقع من غريم الأهلي لضم عمر السومة

ركبة زياش سليمة في فحص انتقاله للأهلي !.. مفاجأة للنصر

الأهلي يحال ترتيب أوراقه استعدادا للموسم المقبل، بغربلة قائمته وضم صفقات جديدة عالمية قادرة على العودة بالفريق لمنصات التتويج. 

ووفقا لصحيفة "اليوم السابع"، المصرية، فأن إدارة النادي القاهري، لديها رغبة في التعاقد مع محترف "الراقي" ماركو أمارال خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفها.

ماركوس أمارال كان هدفا للأهلي المصري في أكثر من فترة انتقالات سابقة، ولكن قيمته المالية العالية إضافة إلى راتبه المرتفع، تسبب في ابتعاده عن اهتمامات العملاق الإفريقي.

"الراقي" يفكر في تسويق أمارال على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في ظل عدم الحاجة إلى جهوده في الفترة القادمة.

يذكر أن، أمارال صاحب الـ29 عاما انضم للنادي الأهلي في يناير 2023، ويرتبط بعقد مع الراقي حتى صيف 2025، وقيمته السوقية الحالية 3.5 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت". 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي بنفيكا البرتغالي تقدم بعرض رسمي لنادي اتلتيكو مدريد لضم مهاجم الفريق الاسباني جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليدخل منافسا لنادي برشلونة الذي ينوي الاحتفاظ بالاعب في الموسم المقبل .

وكان جواو فيليكس قد اعلن اكثر من مرة رغبته في الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل بعدما لعب مع البلوجرانا الموسم الماضي على سبيل الاعارة وهي نفس رغبة اتلتيكو مدريد الذي لا يرغب في استمرار جواو فيليكس و رغبة البارسا الا ان دخول بنفيكا في الصورة من اجل التعاقد مع لاعبه السابق ربما يعقد الامور على برشلونة .

صحيفة سبورت اكدت ان بنفيكا عرض على اتلتيكو مدريد ضم جواو فيليكس والحصول على توقيعه مقابل 25 مليون يورو الى جانب 50 % من قيمة بيع الاعب في حالة قيام بنفيكا في بيعه مستقبلا ويأمل بنفيكا في تمويل صفقة ضم جواو فيليكس من صفقة بيع نجمه الحالي انطونيو سيلفا والتي من المتوقع ان تتجاوز 50 مليون يورو .

في الوقت نفسه عقد خورخي مينديز وكيل اعمال جواو فيليكس اجتماعا مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة وتم ابلاغه بضرورة تقديم عرض على وجه السرعة لنادي اتلتيكو مدريد حال رغبة برشلونة في استمرار الاعب خاصة وانه ضمن خطط المدير الفني الالماني هانز فليكس .

 

مقالات مشابهة

  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • خبير عسكري إسرائيلي يؤكد رغبة الجيش بوقف القتال في قطاع غزة
  • مرسوم رئاسي برازيلي يخلد ذكرى بيليه
  • العويس يرغب بـ مغادرة الهلال
  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • موديست كلمة سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع حجازي
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة