صحافة العرب:
2024-10-05@14:14:53 GMT

- النصر يتحرك لضم صخرة نابولي.. صفقة مدوية

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- النصر يتحرك لضم صخرة نابولي.. صفقة مدوية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يتحرك لضم صخرة نابولي صفقة مدوية، كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر تستهدف التعاقد مع صفقة مميزة من الدوري الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يتحرك لضم صخرة نابولي.

. صفقة مدوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يتحرك لضم صخرة نابولي.. صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر تستهدف التعاقد مع صفقة مميزة من الدوري الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

ويستهدف النصر، إبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الحالي، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان بعقد يمتد لـ 2026، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم في الميركاتو الشتوي الماضي.

بشرى لجماهير النصر.. الصفقة الثانية تقترب

رونالدو يتدخل لحسم ثاني صفقات النصر من البرتغال

النصر يفاوض ماريو روي

وبحسب ما ذكره موقع "توتو نابولي" الإيطالي، فإن نادي النصر مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر البرتغالي، ماريو روي، الذي يلعب حاليًا مع نادي نابولي الإيطالي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

ويمتلك ماريو روي عقد ساري المفعول حتى 30 يونيو 2025 مع البارتينوبي، لكن لا يمكن تجاهل اهتمام النصر بضم الظهير الأيسر المخضرم، خاصة أن مواطنه ونجم العالمي، كريستيانو رونالدو، قد نصح لاعب نابولي بالانضمام إلى العالمي.

ويعتبر ماريو روي أحد ركائز فريق نابولي، وقد شارك خلال الموسم الماضي 2022/2023 في 36 مباراة بجميع البطولات، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وفاز بلقب الدوري الإيطالي. 

ويمتلك نادي النصر في مركز الظهير الأيسر، النجم الإيفواري جيسلان كونان، لكن هناك اتجاه داخل إدارة العالمي للتخلص من اللاعب الذي حصل جائزة أفضل ظهير أيسر في دوري روشن لموسم 2022/2023، للتعاقد مع لاعب من الطراز العالمي.

وكان الحساب الرسمي لدوري روشن، قد أشار إلى حصول كونان على التقييم الأعلى بين جميع لاعبي الدوري السعودي بالموسم الماضي سواء الأجانب أو المحليين، بتقييم 8.9، متفوقًا على الأسطورة كريستيانو رونالدو، والاتحاد "بطل المسابقة".

ويفاوض النصر أسماء مميزة للغاية في الصيف الحالي، خاصة المغربي حكيم زياش، نجم هجوم تشيلسي، وأوتافيو أدميلسون متوسط ميدان بورتو البرتغالي، بجانب برناردو سيلفا مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الدوري النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن

يستعد فريق النصر السعودي لاستضافة نظيره العروبة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري “روشن” السعودي للمحترفين. وتقام المباراة على ملعب “الأول بارك” بالرياض، حيث يأمل النصر في تحقيق انتصار جديد يعزز موقعه في ترتيب الدوري.

إقرأ أيضاً..

النصر يستضيف العروبة في مواجهة قوية بدوري روشن موعد المباراة

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في مواجهة تعد مهمة للفريقين. يسعى النصر للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، فيما يطمح العروبة في تقديم أداء قوي أمام أحد أبرز أندية الدوري السعودي.

التشكيل المتوقع لفريق النصرمن المتوقع أن يدخل فريق النصر المباراة بالتشكيلة التالية:

 حراسة المرمى: بينتو.
خط الدفاع: الغنام، سيماكان، لابورت، النجدي.
 خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو، أندرسون تاليسكا.
 خط الهجوم: أنجيلو، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

تعد هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقدرات النصر الهجومية بقيادة نجومه العالميين، خاصة مع تواجد كريستيانو رونالدو وساديو ماني في خط المقدمة، مما يزيد من ترقب الجماهير لأداء الفريق في هذا اللقاء المهم.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي