أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية، أن حركة حماس تعد قائمة جديدة بأسماء المحتجزين بهدف تمديد الهدنة مع إسرائيل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

ومع دخول الهدنة المؤقتة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة يومها الرابع على التوالي برعاية مصرية قطرية أمريكية، تواصل القاهرة جهودها على الصعيد الإنساني لرفع معاناة الفلسطينيين.

وبموجب اتفاق الهدنة، يتم يومياً إدخال 200 شاحنة من المواد الإغاثية والطبية لكافة مناطق قطاع غزة، وإدخال 4 شاحنات وقود يوميا وكذلك غاز الطهي لكافة مناطق قطاع غزة.

اقرأ أيضاًاعتقال المشتبه فيه بإطلاق النار على فلسطينيين بأمريكا ومثوله أمام المحكمة

منظمة دولية تتهم جيش الاحتلال بسرقة أعضاء شهداء غزة

مندوب فلسطين: إسرائيل قصفت غزة بما يعادل 3 قنابل نووية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة أطفال غزة أهل غزة اخبار غزة الحرب على غزة القصف على غزة المقاومة في غزة حرب غزة حرب غزة 2023 صواريخ غزة غزة غزة الآن غزة الان غزة اليوم غزة تحت القصف غزة تستغيث غزة لحظة بلحظة غزة مباشر غلاف غزة قصف غزة قطاع غزة مباشر غزة محيط غزة مستشفيات غزة

إقرأ أيضاً:

ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» برنامج وعى يدير ندوة توعوية لكافة الفئات العمرية بأسوان

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، الجهود المبذولة ضمن فعاليات برنامج "وعى" والذى يتم تنفيذه بمختلف المراكز والمدن برعاية وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعى، وبرنامج الأغذية العالمى (WFP)، تحت مظلة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان "، من أجل تحقيق تنمية محلية مستدامة.

ومن جانبه أوضح خالد عبد الجليل مسئول المشاركة المجتمعية بوحدة المحافظة والمشرف العام على البرنامج بأنه بناءً على تكليفات محافظ أسوان تم تنظيم عدد من الجلسات والندوات التوعوية ضمن برنامج وعى بالقرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ومن بينها قرى الرمادي قبلى بمركز إدفو، وإقليت بمركز كوم أمبو، وبلانة بمركز نصر النوبة.

مشيرًا إلى أن جلسات برنامج وعى تهدف إلى توصيل أكبر إستفادة ممكنة لكافة الفئات العمرية من السيدات والرجال والشباب من الجنسين والأطفال وذوى الهمم، حيث يتم تناول العديد من الموضوعات ومنها موضوعات الزواج المبكر، وتنظيم الأسرة، وصحة الأم والطفل.

علاوة على مناهضة الختان وغيرها من الموضوعات والقضايا المجتمعية التى تحظى بمشاركة كبيرة وإقبال من الأهالى بمختلف القرى والنجوع المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال مهزوم وسيزول عما قريب.. خالد مشعل يطالب بفتح جبهات جديدة ضد إسرائيل
  • آلاف الإسرائيليين يطالبون بإطلاق سراح المحتجزين ووقف إطلاق النار
  • حرب غزة.. مقتل العشرات بقصف استهدف مسجدا وإسرائيل تبدأ عملية بريّة جديدة
  • لأول مرة منذ أسابيع..إسرائيل تطالب بإخلاء مناطق في قطاع غزة لقصفها
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة ويطالب سكان عدة مناطق وسط القطاع بالإخلاء
  • الشمال يحترق وأهالي المحتجزين مضربون عن الطعام .. ماذا يحدث في إسرائيل؟
  • إسرائيل تصدر أوامر إخلاء جديدة لمناطق في وسط غزة
  • بهذه المناطق.. إسرائيل تصدر أوامر إخلاء جديدة في غزة
  • ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» برنامج وعى يدير ندوة توعوية لكافة الفئات العمرية بأسوان
  • مؤسسة النفط: حفر بئر جديدة في حقل السارة بقدرة 2400 برميل يوميا