هاجمت الفنانة لقاء الخميسي أحد متابعيها بسبب انتقاده حياة الفنانين، حيث علق على نعيها للفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسله «وبقينا اتنين»، طالبًا منهم أن يتخذوا من الموت عظة لهم.

لقاء الخميسي تهاجم أحد متابعيها

شاركت لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، تعليق لأحد متابعيها على نعيها للراحل طارق عبد العزيز: «والله تعليقات جميلة على الموت، بس يا ريت تتعظوا كممثلين، الموت بييجي فجأة».

وكتبت ردًا على التعليق: «هو مين اللي يتعظ؟ وحضرتك مالك ومال الفنانين؟ مين إدالك الحق تحكم على الناس إنهم مش متعظين؟ ما كفاية بقى مواعظ وكل واحد يخليه في ورقته، محدش وصي على الناس، مهمتك في الحياة إنك تبص في حياتك وتتعلم وتنجز، وعلاقتك باللَّه بينك وبينه، ملكش أي حق تدي مواعظ».

وتابعت: «مش عاجبينك إبعد عنهم، انت مش وصي ربنا على الأرض، ماتعرفش حياة الناس اللي بتحكم عليها إزاي وتفاصيلها وبتعمل خير ولا شر».

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

رحل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسله «وبقينا اتنين».

طارق عبد العزيز

وفي وقت سابق كتب طارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من الدكتور أشرف زكي مرورا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي».

اقرأ أيضاً«كفاية جهل».. لقاء الخميسي تكشف عن ديانتها الحقيقية

فيديو.. لقاء الخميسي تبكي أطفال غزة

أوعى تنسى نفسك.. لقاء الخميسي توجه رسالة حادة بعد سقوط صاروخ على طابا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الراحل طارق عبد العزيز الفنانة لقاء الخميسي جديد لقاء الخميسي طارق عبد العزيز لقاء الخميسي طارق عبد العزیز لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية

احتفل الفنان أوس أوس بعيد ميلاد زوجته من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

 

كتب أوس أوس:' لفيت الكون ما في منك ولا في زيك بجد، كل سنة واحنا مع بعض ربنا يخليكي ليا يا بنت الأصول، ربنا ميحرمنيش منك لحظة يا وش الخير بحبك "

 

والجدير بالذكر آخر أعمال أوس أوس مسرحية التلفزيون، تضم في بطولتها بجوار أوس أوس كل من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وغيرهم من الفنانين

 

وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول زوجين يظهر لهما بابا نويل في شهر أغسطس، ليحقق أحلامهما التي طلبوها منه وهم أطفال، هم وعدد آخر من الناس، ويجدون معه تلفزيون سحري، ليضغطون على أحد أزراره، التي تنقلهم بداخله، ولكي يعودون إلى عالمهم لا بد أن يحققوا لبابا نويل أمنياته، التي تختلف بين عروض مسرحية ومباريات كرة قدم وأغاني

مقالات مشابهة

  • أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
  • حكم مقولة: "اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع"
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • العليمي يعلق على لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما قاله
  • وزير سابق يعلق على لقاء “طارق صالح والزبيدي”: لا يوجد في ميزان السياسة عداوة او صداقة دائمة
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • الخميسي: نستبعد بأن يكون هناك حل على المدى القريب لأزمة المركزي
  • عادل عصام الدين: يظل الهلال هو الهلال اللي يخوف ولا يزال متقدم ع الاتحاد .. فيديو