لقى طفل مصرعه غرقًا في ترعة بدائرة قسم أول مدينة سوهاج، قالت التحقيقات أنه نزل للاستحمام في الترعة هربًا من الحر وغرق بها لعدم إجادته السباحة.

أخبار متعلقة

غرق 7 أشخاص بينهم طالب فى المحافظات

غرق تلميذ سقط فى ترعة أثناء لهوه على حافتها بـ سوهاج

غرق عامل أثناء استحمامه فى النيل هربًا من الحر بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول مدينة سوهاج، بورود بلاغ من الأهالى، بغرق طفل في ترعة نجع حمادي بدائرة القسم، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتم إنتشال الجثة بمعرفة قوات وحدة الإنقاذ النهري، وتبين غرق الطفل فارس أحمد «9 سنوات- تلميذ» ويقيم بدائرة القسم.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي أخميم المركزي، وأفاد والده «56 سنة- عامل» ويقيم بذات الناحية، بأنه أثناء قيام نجله المذكور بالاستحمام في الترعة المشار إليها هربًا من الحر غرق بها لعدم إجادته السباحة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج حادث غرق مصرع تلميذ غرق فى ترعة استحمام هربا من الحر بلاغ جثة وحدة الإنقاذ النهرى محضر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج غرق فى ترعة بلاغ جثة محضر

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج، عاطل يقيم بدائرة ركز شرطة طهطا، لقيامه بأعمال النصب والاحتيال، على 5 أشخاص يقيمون بذات العنوان، والإستيلاء على 1.5 جنيه بزعم استثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورد محضرا محررا بمعرفة  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد "  فرع سوهاج ضد أحد الأشخاص متهم بأعمال النصب على 5 أشخاص، بدائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المحضر يتضمن بلاغ المدعو عطيه م م ص 60 سنة بالمعاش " 4 " آخرين يقيمون دائرة مركز طهطا يتضررون فيه  من المدعو حنا م ن م 23 سنة لا يعمل ويقيم بذات العنوان لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها "1.500.000 " مليون وخمسمائة ألف جنيهاً بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولي عليها دون رد.

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • مصرع طفلتين غرقا فى ترعة الإسماعيلية
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • السيرة الذاتية لـ محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج الجديد.. خبرات علمية ومهنية
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج